الطريق
السبت 18 مايو 2024 05:55 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”دبحته علشان عايز يتجوز بنتي”.. عاطل ينتقم من مجند في طنطا

حبس
حبس

قررت نيابة طنطا الجزئية، اليوم الأحد، حبس عاطل ذبح مجند بسكين وأصابه بقطع نافذ في الرقبة والجسم، 4 أيام على ذمة التحقيقات بسبب رفض الأخير خطوبة ابنته.

كان قسم شرطة ثان طنطا قد تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بوجود مشاجرة بين عاطل ومجند ووجود متوفٍّ، وما هي إلا دقائق معدودة حتى انتقل فريق بحث من وحدة مباحث قسم شرطة طنطا إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب في العقد الثالث من العمر.

اقرأ أيضا: بعد موتها.. ”الطريق” تنقل روايات جيران الأم ضحية الابن العاق بفيصل: وصلات تعذيب لا تنقطع منذ 5 أشهر (فيديو- وصور)

وفي السياق نفسه تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد أسامة أبو فرد مأمور قسم ثان طنطا بورود بلاغ لشرطة النجدة بوصول منجد للمستشفى مصابا بجرح ذبحي بالرقبة وجروح قطعية متفرقة بالجسم.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي انتدبت الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة وكشف ملابساتها وإعداد تقرير حول الجثة وتصريح الدفن عقب الصفة التشريحية بعد ذلك.

وجاء في تحريات المباحث التي أشرف عليها الرائد أحمد الحجار رئيس مباحث قسم ثان طنطا، أنه كانت توجد خلافات بين منجد وشاب بعد رفض الأول خطبة ابنته للأخير، فعقد المتهم العزم وبيت النية على الانتقام منه، فاستغل وجوده بمفرده وسدد له طعنات نافذة حتى سقط قتيلا في الحال.

وبعد تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وأمكن رجال المباحث ضبطه، واعترف بارتكابه الواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.