الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:16 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… موقف صادم من ستاد محمد الخامس مع بعثة الزمالك (صور)

بعثة الزمالك
بعثة الزمالك

اتخذ أمن ستاد "المركب الرياضي محمد الخامس" بالعاصمة المغربية الدار البيضاء، موقفًا صادمًا مع إداريين من نادي الزمالك، المصاحبين لبعثة الفريق الأول لكرة القدم، وذلك قبل المباراة المرتقبة بين المارد الأبيض ونظيره الرجاء البيضاوي المغربي، والمقرر لها التاسعة مساء اليوم، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية.

ورفض أمن الاستاد دخول عدد من إداريين القلعة البيضاء؛ بسبب زيادة العدد المسموح به والمحدد من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، وفقًا للبرتوكول المنصوص عليه، للحد من خطورة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويحاول أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء لحل الأزمة برفقة أحمد زاهر، المدير الإداري مع المسئولين عن المركب الرياضي بكازابلانكا، قبل بداية المباراة.

اقرأ أيضًا: قبل الصدام الإفريقي.. محمد الخامس يتحصن ضد كورونا قبل مباراة الرجاء والزمالك

وشهد ستاد "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء بالمغرب، عملية تعقيم شاملة، للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، وذلك استعدادًا للقمة المصرية المغربية.

وحرص المسؤولون عن ملعب المباراة على تعقيمه ضد فيروس كورونا، وفقًا للبرتوكول الصحي الذي فرضته اللجنة الطبية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

ويسعى المارد الأبيض لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم؛ حتى يسهل مهمة العودة المقرر لها السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي.