الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:27 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

أشرف بن شرقي يكشف عن سر هدف الفوز أمام الرجاء

اشرف بن شرقي
اشرف بن شرقي

أعرب المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك عن سعادته بالفوز الثمين الذي حققه الفريق اليوم أمام الرجاء بذهاب الدور نصف النهائي من مشوار دوري أبطال إفريقيا.
وسجل بن شرف هدف تقدم الزمالك اليوم في شباك الرجاء المغربي بالبدقيقة 17 من عمر الشوط الأول خلال لقاء الفريقين الذي أقيم بملعب محمد الخامس.
وقال اللاعب المغربي في تصريحات تلفزيونية أدلى بها عبر شاشة بي إن سبورت: " قدمنا شوط جيد اليوم أمام فريق كبير وقادرين نحقق نتيجة إيجابية في الشوط الثاني بمصر ونفوز بالبطولة".
وأكمل: "هدفي الأول في مرمى الرجاء كان من جملة تكتيكية دربنا عليها جايمي باتشيكو تحدثنا عنها كثيرًا قبل اللقاء وفي مران الفريق بالمغرب، وأهم مايميزنا أننا نلعب بالأسلوب الجماعي وهذا سر الفوز اليوم".
وحقق الزمالك فوز ثمين على نظيره الرجاء اليوم بهدف دون رد أحرزه أشرف بن شرقي، ومن المقرر أن يلاقي الزمالك الرجاء المغربي السبت المقبل بإستاد القاهرة الدولي بإياب نصف النهائي بدوري الأبطال.
ومن ناحيه أخرى هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لاعبي نادي الزمالك ومجلس الإدارة على فوز الفريق اليوم أمام الرجاء المغربي في مباراة الذهاب بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وأعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص أمنياته لفريقي الزمالك والأهلي في مباراتي العودة بإستاد القاهرة، وتأكيد الفوز، والتأهل إلى نهائي البطولة؛ لتضمن مصر لقب النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، متمنياً التوفيق لنادي بيراميدز في مباراته المرتقبة أمام فريق حوريا كوناكري الغيني المقرر لها بعد غد الثلاثاء، وتحقيق الفوز بالمباراة.