الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:09 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

غداً.. تامر حسني يطرح أغنية جديدة ”فجأه افترقنا”.. من ألبومه”خليك فولاذي”

تامر حسني
تامر حسني

روج الفنان تامر حسني منذ قليل، لـ أغنيته الجديدة بعنوان "فجأه إفترقنا "، ويأتي ذالك بعد النجاح التي حققتة أغنية "مبطلناش إحساس، خلال أسبوع واحد من وقت طرحها، واقتراب الأغنية من تحقيق 12 ملايين مشاهدة.

نشر تامر حسني، فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق قائلا: "غداً إنشاء الله إصدارأغنية جديده بعنوان "فجأه إفترقنا "، كلمات: محمدعاطف، الحان: تامر علي، توزيع وميكساچ: يحيى يوسف، ماست: چلال حمداوي، إشراف عام: سعيد إمام مدير شركة روتانا مصر، مش لازم أقصر مسافة بين نقطتين تكون خط مستقيم، ساعات اللف والتوهان بيوصلنا لحتة أحلى، إستنوني في نمرة إتنين على شاهد".

اقرأ أيضا:”صورة تجمّع الأحبة”.. العوضي وياسمين عبد العزيز يجتمعون بيوسف الشريف وزوجته

الأغنية من ألبوم تامر حسني الجديد، الذي يحمل اسم "خليك فولاذي"، والتي طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، البوستر الدعائي الأول له قبل أيام، وينتظر طرحه كاملًا خلال الفترة القليلة المُقبلة.

ويعد هذا العمل، التعاون الأول الذي يجمع بين تامر حسني وفريق الأغنية بالكامل، كما يشار إلى أن ألبوم "خليك فولاذي" يمثل عودة للتعاون بين تامر حسني وروتانا.

ويضم الألبوم الجديد 12 أغنية منهم: "جاور السعيد"، "بحبك"، "خليك فولاذي"، "قد الفراق"، "كرهتني في الحب"، "نفس النهاية"، "دور ع الحقيقة"، "أغيب عنك"، "دلوقتي أرتاح"، و"فجأة"، و"تعرف فلان"، و"اختراع"، و"مبطلناش إحساس".