الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:18 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

موعد مباراة ليفربول القادمة فى دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح

يستضيف ليفربول نظيره ميتييلاند الدانماركي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، خلال الموسم الحالي 2020/2021.

وسيلتقي الفريقان في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب أنفيلد، يوم الثلاثاء 27 أكتوبر الحالي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وفاز ليفربول على على أياكس أمستردام بهدف دون رد، في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بمشاركة النجم المصري محمد صلاح.

ونجح ليفربول في تسجيل الهدف بالدقيقة 35 عن طريق الخطأ من تاليافيجو مدافع أياكس في مرماه، بعدما حول تسديدة ماني إلى الشباك.

بهذه النتيجة يتصدر أتالانتا المجموعة بفارق الأهداف عن ليفربول، ثم يأتي أياكس في المركز الثالث وميتلاند رابعا دون نقاط للثنائي.

وتلقى ليفربول ضربه قوية بإصابة الهولندي فان دايك مدلفع الفريق بقطع في الرباط الصليبي وعلى، إثره سيجري عملية جراحية وسيغيب عن الملاعب ما يقارب 6 شهور.

ويتوجب على كلوب إيجاد بديل من نفس الفريق بسبب انتهاء فترة الانتقالات الصيفية مناسب، ليؤمن دفاعات ليفربول في جميع المسابقات التي ستكون قوية جدًا هذا الموسم.

يذكر أن أن محمد صلاح حقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول خلال مواجهة إيفرتون الأخيرة بديربي الميرسيسايد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح هدفه المائة مع ليفربول في شباك إيفرتون، بواقع 79 هدفًا في الدوري الإنجليزي، خلال 112 مباراة، و20 هدفًا في دوري أبطال أوروبا، خلال 35 مباراة وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي، خلال 4 مباريات.

اقرأ أيضًا:

”دائم الحضور في كل المواعيد”.. كيف وصل محمد صلاح لـ100 هدف مع ليفربول؟ (فيديو)