الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:45 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رجل الأعمال مدحت بركات من الزقازيق: ”أبناء مصر” ولد عملاقا.. وقادرون على الفوز بقائمة الحزب في شرق الدلتا (صور وفيديو)

عقد المهندس مدحت بركات رئيس حزب ابناء مصر، مساء أمس الخميس، بمدينة الزقازيق مؤتمرًا حاشدًا التقى خلاله باعضاء الحزب وانصاره من أبناء محافظة الشرقة.

وذلك بحضور قيادات الحزب وعلي رأسهم الدكتور محمد والي الأمين العام، والدكتور عبد الفتاح عامر أستاذ طب الأسنان ورأس قائمة شرق الدلتا في انتخابات مجلس النواب، والعمدة محمد والي عمدة طحلة وابو ردين، والمشرف على تنظيم المؤتمر الشعبي الحاشد، واللواء إبراهيم فلاح المنسق العام لقائمة أبناء مصر التي تخوض الانتخابات البرلمانية بمنطقة شرق الدلتا.

وقال المهندس مدحت بركات، إنه حريص على استمرار تحركات الحزب وجهوده استعدادًا للانتخابات ودعمه ومساندته لقائمة أبناء مصر، التي تضم 42 مرشحًا يمثلون منطقة شرق الدلتا والتي يسعى من خلالها الحزب لتمثيلها تحت قبة البرلمان، خاصة وأن القائمة تلقى قبولًا واسعًا بين المواطنين والتي يعول عليها الجميع في تحقيق نتائج مرضية لطموحات الحزب والمنافسة بقوة للفوز بالانتخابات لتكون خطوة تاريخية باعتبارها أول تجربة انتخابية للحزب منذ تأسيسه.

وأضاف رئيس الحزب، إن قائمة أبناء مصر في شرق الدلتا قادرة على الفوز في الانتخابات البرلمانية، خاصة وأن الحزب الذي ولد كبيرًا ولم يدخر جهدًا في سبيل توفير كل الامكانيات لدعمها نظرا لما تضمه من قامات ورموز علمية وسياسية وأبطال شاركوا في حرب أكتوبر المجيدة.

وأكد بركات، على ثقته في مدى قبول قائمة أبناء مصر بين المواطنين وترحيبهم بمرشحيها باعتبارهم من رموز تلك المحافظات، وخاصة وأن القائمة تضم ممثلين لكل فئات المجتمع.

وشدد رئيس الحزب، على دعمه لها وحرصه على توجيه كل الامكانيات لتحقيق نتائج مرضية من خلال المنافسة والتركيز علي الفوز ولا شيء غيره.

وتحدث كل من الأمين العام للحزب، وإبراهيم فلاح المنسق العام للقائمة، عن أهمية المرحلة الحالية من دعم الحزب، بالإضافة إلى دعم قيادته برئاسة مدحت بركات، لكل جهود اعضاء القائمة، مؤكدين حرص الحزب على تحقيق الفوز بالانتخابات وتسخيره لكل الامكانيات التي تحقق ذلك.

وقال البطل محمد المصري الشهير "بصائد الدبابات"، إنه على ثقته في قوة القائمة ومرشحيها، وقدرتهم على الفوز بمقاعد البرلمان المخصصة لدائرة شرق الدلتا، مؤكدًا أنه على الجميع وضع مصلحة مصر فوق الجميع.

وأضاف المصري، أن الحزب برئاسة المهندس مدحت بركات، يؤكدون ثقتهم ودعمهم لكل جهود القيادة السياسية من اجل تحقيق تنمية اقتصادية ووصول مصر للمكانة التي تستحقها بالمنطقة والعالم.

كما تحدث عددًا كبيرًا من الحضور، والذين أكدوا دعمهم للقائمة في الانتخابات المقبلة لأنها تعبر عن تطلعاتهم وطموحهم بما فيها من شخصيات ورموز وطنية تنتمي إليهم وتعبر عنهم.

اقرأ أيضًا: مدحت بركات في أولى مؤتمرات قائمة أبناء مصر: نعتمد على أنفسنا وقادرون على حصد مقاعد شرق الدلتا

وتمثل قائمة "أبناء مصر" حزب "أبناء مصر" منفردًا وهي المرة الأولي والوحيدة التي ينجح فيها حزبًا سياسيًا في تقديم قائمة انتخابية منفردًا لخوض الانتخابات البرلمانية، وهو ما يؤكد ثقة أعضاء الحزب في قيادته وتقديرهم لجهود وتحركات رئيسه في إثراء الحياة السياسية والحزبية في مصر، وذلك في ظل المناخ السياسي الذي تتيحه القيادة السياسية وحرص الحزب على دعم جهود الدولة وما تصبو إليه من تطلعات واصلاحات سياسية واقتصادية.