الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:33 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برنامج تأهيلي خاص لثلاثي الزمالك استعدادا لمباراة الرجاء

مران الزمالك
مران الزمالك

واصل ثنائي الزمالك حازم إمام لاعب وسط الفريق ومحمود علاء مدافع الزمالك، أداء برنامج تأهيلي خاص على هامش مران اليوم؛ استعدادًا لمواجهة نادي الإسماعيلي الإثنين المقبل في الجولة الأخيرة من عمر الدوري الممتاز، كذلك في إطار الاستعدادات لخوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء المغربي، والمقرر لها في الأول من نوفمبر المقبل بالقاهرة.

اقرأ أيضًا: مران الزمالك.. جلسة مع شيكابالا ومران قوي لحراس المرمى

وكان الثنائي محمود علاء وحازم إمام قد غابا عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد أحرزه أشرف بن شرقي.

وأجرى محمود عبد العزيز، لاعب وسط الزمالك تدريبات بالكرة، وذلك في إطار برنامجه التأهيلي الذي يخضع له اللاعب بعد إصابته بالرباط الصليبي.

وأدى زيزو بعض التدريبات بالكرة، والتي شاركه فيها محمود عبد الرحيم جنش، حارس المرمي، كما قام عبد العزيز بتسديد بعض الكرات على حراس المرمي، أثناء أدائهما التدريبات.

وحقق نادي الزمالك الفوز على فريق الرجاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بهدف دون رد، حيث يكفي الزمالك التعادل في مباراة الإياب؛ لضمان التأهل للمباراة النهائية والمقرر لها في الأول من نوفمبر المقبل.