الأربعاء 2 ديسمبر 2020 09:32 مـ 16 ربيع آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

لأول مرة.. تامر حسني يشعل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى بأغنية ”الدنيا فيلم” (فيديو)فيديو.. محافظ الإسكندرية عن انهيار عقار محرم بك: ”عماراتنا بايشة””التعليم العالي” تندد بالإرهاب في المنطقة خلال اجتماعها باليونسكوبث مباشر | مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروباأبو الغيط يعلق على القضية الفلسطينية والأزمة الليبية ويشير إلى تركيا وإيران والاحتلال الإسرائيلي بإطلالة ملكية.. ياسمين صبري تخطف الأنظار في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى (صور)بث مباشر | مشاهدة مباراة يوفنتوس أمام دينامو كييف.. والتشكيل الرسميأحمد موسى عن تطبيق ”ماذا تقول عنك قنوات الأخبار”: مخطط إخواني خبيث أعدته الجزيرةالجريدة الرسمية تنشر قرار مد التصالح في مخالفات البناء شهرا إضافيا أخيرامجلس الوزراء: مد التصالح فى مخالفات البناء للمرة الأخيرة.. و17 مليار جنيه ستصرف للخدماتمصر تُسجل أكثر من 415 إصابة بكورونا ”الأربعاء”.. والحكومة: نحذر للمرة الألفبعد أنباء اقترابه من الزمالك.. مسؤول التعاقدات بـ بيراميدز يظهر مع أمير عادل
182546
الرياضة

مرتضى منصور يوجه رسالة للأهلي عقب الفوز على الوداد المغربي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة خاصة إلى النادي الأهلي وجماهيره؛ وذلك عقب التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بالفوز على فريق الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته لقناة "الزمالك": " أبارك للأهلي وفوز مستحق وجماهيره ومجلس إدارته ولاعيبه، الأهلي هو في المغرب لم يدخل مرماه هدف ، أول ما كهربا نزل الأهلي دخل فيه هدف، هو ده كهربا إللي نبهت منه".

اقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ يغازل الخطيب عقب تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا

واختتم:" أقول للوداد المغربي هارد لك خسرت اللقاء، وأنت في المغرب".

وحقق النادي الأهلي الفوز على فريق الوداد المغربي بثلاثية مقابل هدف، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لتنتهي مبارتي الذهاب والإياب بفوز الأهلي بخماسية مقابل هدف، بعد الفوز على الوداد في مباراة الذهاب في المغرب بهدفين دون رد.

وينتظر الأهلي الفائز من مباراة الزمالك والرجاء المغربي، ليواجهه الأحمر في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها في السادس من نوفمبر المقبل.

مرتضى منصور الطريق رياضة الطريق الأهلي الأهلي والوداد دوري أبطال إفريقيا