الإثنين 18 يناير 2021 03:44 صـ 4 جمادى آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
الرياضة التوك شو

مرتضى منصور: أخشى على الزمالك من الفوضى.. ولهذا خاطبنا الكاف لتأجيل نهائي إفريقيا

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك على أنه بالفعل أرسل خطابًا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" طالب خلاله بتأجيل موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا لتلعب يوم 8 نوفمبر المقبل، وليس يوم 6 نوفمبر؛ وذلك لأن مبدأ الحيادية ليس متوفرًا، حيث سيرتاح فريق 12 يومًا قبل المباراة النهائية، فيما سيرتاح الطرف الآخر خمسة أيام فقط.

وقال منصور في تصريحاته لقناة "الزمالك": "بعد غيابي عن النادي ثلاثة أيام وجدته مركز شباب وليس ناديا، الأعضاء توجهوا لي بسبب ما يحدث حاليًا".

اقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ يوجه رسالة للأهلي عقب التأهل لنهائي إفريقيا

وأضاف: "البعض يريد أن يصبح نادي الزمالك على هذا الوضع؛ ولهذا السبب قررت عزل مدير الأمن على الفور؛ بسبب ما وجدته في النادي دون نظافة ولا نظام".

وتابع: "الأهلي استحق الفوز على الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وبأهنيم على الفوز والتأهل للمباراة النهائية".

واختتم: " اللجنة الأولمبية تريد هدم نادي الزمالك، وبالنسبة لي الزمالك بأخاف عليه كخوف الأب على ابنه، وليس خوفي على الكرسي، أحب المكان كثيرًا وأخشى عليه من الفوضى".

وتأهل النادي الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الوداد النغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بخماسية مقابل هدف في مجموع مبارتي الذهاب والإياب، فيما ينتظر الفائز من مباراة الزمالك والرجاء في مباراة نصف النهائي الأخرى.

 

مرتضى منصور الزمالك الطريق رياضة الطريق الزمالك والرجاء الأهلي