الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:42 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد شعورها باَلام فى البطن.. بريطانية تكتشف مفاجأة داخل غرفة العمليات

ام تلد طفلها بدون اعراض حمل
ام تلد طفلها بدون اعراض حمل

أصيبت امرأة بريطانية كانت تعتقد أنها تعاني من ألم شديد فى البطن بسبب اضطراب فى دورتها الشهرية بحالة من الذهول، عندما اكتشفت أن سبب الألم الشديد فى بطنها يعود لأنها فى حالة مخاض، وأنها حامل فى طفل تأخر عن موعد ولادته بأسبوع.

وبحسب صحيفة "الخليج توداي" الناطقة باللغة الإنجليزية، كانت هولي هينتون البالغة من العمر 23 عامًا من ماركت هاربورو، فى مقاطعة ليسيسترشاير البريطانية، تمر بفترات حيض منتظمة عندما بدأت تعاني من تقلصات أقوى من المعتاد أثناء إغلاق مقهي كوستا الذي كانت تعمل به فى وقت سابق هذا عام.

ومع زيادة الألم، شعرت والدتها بالقلق واستدعت سيارة إسعاف، وأخبر المسعفون بالمستشفى الزوج المصدوم أن زوجته هولي كانت فى الواقع حاملًا منذ 41 أسبوعًا وعلى وشك الولادة.

وتم نقل هولي، التي لم تظهر عليها أعراض الحمل، إلى مستشفى فى بريطانيا، وولدت ابنها ثيو بوزن 7 أرطال و 14 أونصة عن طريق الولادة القيصرية.

اقرأ أيضًا: صورة 2020.. طفل يزيل قناع الطبيب فور ولادته (صور)

ومن جانبها، تقول هولي: "لقد كانت دورتي الشهرية تنخفض كالمعتاد ولم يكن هناك شيء غير عادي، ولقد اكتسبت القليل من الوزن ولكن ذلك حدث بعد الكريسماس مباشرة ولم يكن هناك شيء يجعلني أعتقد أنني سأنجب طفلاً".

وأضافت: "لقد زدت بضعة أرطال، لذلك اعتقدت أن الأمر مجرد إفراط فى تناول الشوكولاتة خلال الأعياد، ولم يكن لدي أي من الأعراض العادية للحمل، ولا الرغبة الشديدة فى الأكل، أو المرض، أو الغثيان أيضا "بحسب صحيفة" ديلي ميل "البريطانية.

وتابعت: أتذكر اللحظة التي اكتشفت فيها أنني حامل: "عندما أخبروني أنني حامل فى الأسبوع 41، كنت فى حالة صدمة، أنا كنت أريد أطفالًا ذات يوم بالفعل، لكنني كنت أؤجل ذلك لمرحلة لاحقة".

وتضيف: "كان عمري 22 عامًا، ولم يكن لدي أي فكرة عن الحمل، لذلك ما زلت أدخن وأخرج لشرب الكحول فى نهاية كل أسبوع مع أصدقائي".

وأوضحت أنها خلال مناوبتها المبكرة فى مقهي كوستا، كانت تصل إلى هناك فى الخامسة صباحًا وتتناول 4 أكواب من القهوة قبل فتح المتجر، واثنين أو ثلاثة أخرى خلال النهار.

وتقول هولي: "لم أكن لأفعل أيًا من ذلك لو علمت أني حامل، لكن لحسن الحظ "ثيو" كان لا يزال بصحة جيدة".

واختتمت حديثها: "كان الأمر عاطفيًا ومرهقًا، ولكن من الرائع أيضًا مشاهدته وهو ينمو كل يوم".