الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:38 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص… بعد تدخل الخطيب.. الأهلي يكشف موقف أحمد فتحي من نهائي دوري الأبطال

احمد فتحي والشناوي
احمد فتحي والشناوي

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، موقف الجوكر أحمد فتحي، لاعب فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء، من المشاركة في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية، بقميص الفريق.

 

خاصة وأن الموسم الرياضي لقائد الفريق ينتهي في 31 أكتوبر الجاري، ومع أخر مباراة محلية للمادر الأحمر أمام طلائع الجيش، وقبل أسبوع واحد من موقعة النهائي الإفريقي، ورحلة البحث عن التاسعة.

 

وقال المصدر في تصريحاته خاصة لـ "الطريق" حول أزمة الجوكر، أن هناك تحركات من قبل مجلس الإدارة، ممثة في الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، لتلبية رغبة اللاعب في المشاركة في المباراة النهائية، وقبل رحيله بشكل رسمي لنادي بيراميدز.

وقال المصدر في تصريحاته: "الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي تواصل مع عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، بخصوص مشاركة أحمد فتحي في نهائي دوري أبطال إفريقيا".

 

وأضاف: "عمرو الجنايني بلغ الخطيب أن مشاركة أحمد فتحي مع النادي الأهلي في النهائي الإفريقي تعد مستحيلة، خاصة بعدما تحددت مواعيد انتهاء موسم الدوري الجاري في 31 أكتوبر".

 

وتابع: "هناك بارقة أمل في أزمة أحمد فتحي، وهي إذا أفتى الاتحاد الدولي للعبة باستثناء خاص للاعب بأن ينضم لناديه الجديد بعد 6 نوفمبر، وهو موعد الصدام الإفريقي الأخير".

 

وواصل: "الأهلي ينوي مخاطبة الفيفا من أجل استثناء موقف فتحي ولكن الخطوة الرسمية ستؤجل بعد اجتماع اللاعب مع سيد عبد الحفيظ".

 

هل يحصد اللقب التاسع؟ فيفا يرصد أرقام الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري الأبطال

واختتم المصدر: "أحمد فتحي سوف يجتمع مع عبد الحفيظ يوم الإثنين المقبل؛ لتحديد رغبة الجوكر وناديه الجديد بيراميدز".