الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:20 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد اختناق أطفال داخل حمام سباحة بنادي الترسانة الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدًا الخميس

نيانت حكما لمباراة بيراميدز ونهضة بركان المغربي

أعلن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم (كاف)، عن طاقم حكام مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية والذي يجمع بين بيراميدز المصري ونهضة بركان المغربي.

ويستضيف ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط المواجهة المذكورة في تمام التاسعة من مساء الأحد.

ويدير اللقاء الحكم الكاميروني أليوم نيانت، ويساعده الكاميروني ألفيس جاي وعيسى جاي من تشاد، والحكم الرابع الجابوني إيريك أوتوجو كاستان.

ويتولى مهمة طاقم عمل تقنية الفار، الحكم الزامبي جاني سيكازوي ويساعده التونسي هيثم قيراط، والأنجولي جيرسون سانتوس.

في سياق متصل، قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، تكريم الأجهزة الطبية قبل انطلاق المباراة المذكورة.

وخلال الاجتماع الفني للمباراة تم الاتفاق على تكريم الأجهزة الطبية لجهودها الضخمة في مكافحة فيروس كورونا ولتكون رسالة شكر لجميع العاملين في المجال الطبي.

ويقف لاعبو فريقي بيراميدز ونهضة بركان في منتصف ملعب المباراة، وكذلك الأجهزة الفنية وجميع المتواجدين بملعب المباراة، لمدة دقيقة لتحية الأجهزة الطبية في سابقة تحدث لأول مرة في نهائيات الكونفدرالية.

اقرأ أيضا:

خاص| بعد تدخل الخطيب.. الأهلي يكشف موقف أحمد فتحي من نهائي دوري الأبطال