الأربعاء 2 ديسمبر 2020 09:10 مـ 16 ربيع آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

أحمد موسى عن تطبيق ”ماذا تقول عنك قنوات الأخبار”: مخطط إخواني خبيث أعدته الجزيرةالجريدة الرسمية تنشر قرار مد التصالح في مخالفات البناء شهرا إضافيا أخيرامجلس الوزراء: مد التصالح فى مخالفات البناء للمرة الأخيرة.. و17 مليار جنيه ستصرف للخدماتمصر تُسجل أكثر من 415 إصابة بكورونا ”الأربعاء”.. والحكومة: نحذر للمرة الألفبعد أنباء اقترابه من الزمالك.. مسؤول التعاقدات بـ بيراميدز يظهر مع أمير عادلتضامنا مع ”القضاء على العنف ضد المرأة”.. الكاتدرائية المرقسية بالعباسية تضيء باللون البرتقاليعاجل| انهيار عقار بالإسكندرية.. وفرق الإنقاذ تبحث عن الضحايا تحت الأنقاضبإطلالة جريئة.. هنا الزاهد تحضر افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى مع أحمد فهمي (صور)أوباما يرتدي التيشيرت التاريخي للزمالك في الموسم الجديدالصحة: تعقيم قاعات وصالات العرض بمهرجان القاهرة السينمائي ومتابعة الإجراءات الوقائية بالفنادقعاجل | محافظ الإسكندرية ينتقل إلى موقع حادث العقار المنهار بمحرم بك (فيديو)”مجلس الوزراء” توفر التمويل اللازم لمشروعات تطوير قرى الريف وتوفير فرص عمل
182546
التوك شو

أحمد موسى يعرض أغنية «يا حبيبي يا محمد».. ويطالب ماكرون بالاعتذار

أحمد موسى
أحمد موسى
ردّ الإعلامي أحمد موسى، على تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون التي هاجم فيها الإسلام والنبي محمد صلى الله عليه وسلم، بعد جريمة مقتل مدرس في العاصمة الفرنسية باريس.
وقال موسى خلال برنامجه "على مسؤوليتي" على شاشة "صدى البلد"، مساء السبت، إنّ ما فعله ماكرون جريمة في حق المسلمين، وتحمل إهانة غير مقبولة على الإطلاق.
وعرض موسى، أغنية "يا حبيبي يا محمد"، وطالب الرئيس الفرنسي بتقديم اعتذار للمسلمين لما بدر عنه من تصريحات مسئية في حق الإسلام ونبيه الكريم.
أحمد موسى الرئيس الفرنسي ماكرون الاسلام النبي محمد