الأربعاء 2 ديسمبر 2020 09:11 مـ 16 ربيع آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

أحمد موسى عن تطبيق ”ماذا تقول عنك قنوات الأخبار”: مخطط إخواني خبيث أعدته الجزيرةالجريدة الرسمية تنشر قرار مد التصالح في مخالفات البناء شهرا إضافيا أخيرامجلس الوزراء: مد التصالح فى مخالفات البناء للمرة الأخيرة.. و17 مليار جنيه ستصرف للخدماتمصر تُسجل أكثر من 415 إصابة بكورونا ”الأربعاء”.. والحكومة: نحذر للمرة الألفبعد أنباء اقترابه من الزمالك.. مسؤول التعاقدات بـ بيراميدز يظهر مع أمير عادلتضامنا مع ”القضاء على العنف ضد المرأة”.. الكاتدرائية المرقسية بالعباسية تضيء باللون البرتقاليعاجل| انهيار عقار بالإسكندرية.. وفرق الإنقاذ تبحث عن الضحايا تحت الأنقاضبإطلالة جريئة.. هنا الزاهد تحضر افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى مع أحمد فهمي (صور)أوباما يرتدي التيشيرت التاريخي للزمالك في الموسم الجديدالصحة: تعقيم قاعات وصالات العرض بمهرجان القاهرة السينمائي ومتابعة الإجراءات الوقائية بالفنادقعاجل | محافظ الإسكندرية ينتقل إلى موقع حادث العقار المنهار بمحرم بك (فيديو)”مجلس الوزراء” توفر التمويل اللازم لمشروعات تطوير قرى الريف وتوفير فرص عمل
182546
الرياضة

بيراميدز يختتم تدريباته استعدادا لنهضة بركان غدا

بيراميدز
بيراميدز

اختتم فريق بيراميدز تدريباته اليوم في مدينة الرباط المغربية، استعدادًا للقاء نهضة بركان الذي سيجمع بين الفريقين بالدور النهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية غدًا.

وأدى بيراميدز بقيادة المدرب الكرواتي أنتي تشاتشيتش مران قوي بمجمع ملاعب محمد السادس في الرباط لمدة ساعة ونصف.

وشمل التدريب رفع اللياقة البدنية والفنية للاعبين، بالإضافة إلى لجمل التكتيكية المتفق عليها ومن المقرر تنفيذها غدًا في النهائي المرتقب.

ويستضيف ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية لقاء الفريقين غدًا الأحد، في تمام التاسعة مساءً.

وأعلن الاتحاد الإفريقي "الكاف" عن تصورات جديدة بشأن نهائي الكونفدرالية.

وقرر الكاف صعود الفريق الفائز والحائز عليى لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية فقط، وذلك لاستلام الميدليات والكأس دون الطرف الآخر صاحب المركز الثاني تنفيذًا للإجراءات الاحترازية المشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأشار الاتحاد الإفريقي إلى أن الفريق البطل هو من سيصعد للمنصة بمفرده وعدم صعود الفريق الآخر، وذلك لاستلام الميدليات والكأس الإفريقي.

ووضع الكاف هذا الاقتراح خلال الاجتماع الفني المنعقد لمباراة النهائي الذي سيكون بين بيراميدز ونهضة بركان المغربي غدًا بالدور النهائي من البطولة ذاتها.

وقرر الاتحاد الإفريقي منع المصافحة والسلام بالأيدي بين لاعبي الفريق المتواجدين على المنصة وسيحصل كل لاعب على ميداليته بيده وفقًا للتباعد الاجتماعي بالإضافة إلى أنه ستجرى 5 تغييرات لكل فريق خلال اللقاء بالكامل حتى إذا وصل إلى الوقت الإضافي، وبعده ركلات الترجيح لحسم اللقب القاري.

اقرأ أيضًا:

مدرب الزمالك الأسبق: الأبيض لو واجه منتخب المغرب هيكسبه

بيراميدز الكونفدرالية الطريق