الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:06 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اقتراحات جديدة للكاف قبل نهائي بيراميدز ونهضة بركان

بيراميدز
بيراميدز

أعلن الاتحاد الإفريقي "الكاف" عن تصورات جديدة بشأن نهائي الكونفدرالية الذي سيجمع بين بيراميدز ونظيره نهضة بركان المغربي بالدور النهائي والمقرر له غدًا في الرباط.

ويستضيف ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية لقاء الفريقين غدًا الأحد، في تمام التاسعة مساءً.

وقرر الكاف صعود الفريق الفائز والحائز على لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية فقط، وذلك لاستلام الميدليات والكأس دون الطرف الآخر صاحب المركز الثاني تنفيذًا للإجراءات الاحترازية المشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأشار الاتحاد الإفريقي إلى أن الفريق البطل هو من سيصعد للمنصة بمفرده وعدم صعود الفريق الأخر، وذلك لاستلام الميدليات والكأس الإفريقي.

ووضع الكاف هذا الاقتراح خلال الاجتماع الفني المنعقد لمباراة النهائي الذي سيكون بين بيراميدز ونهضة بركان المغربي غدًا بالدور النهائي من البطولة ذاتها.

وقرر الاتحاد الإفريقي منع المصافحة والسلام بالإيدي بين لاعبي الفريق المتواجدين على المنصة وسيحصل كل لاعب على ميداليته بيده وفقًا للتباعد الاجتماعي بالإضافة إلى أنه ستجرى 5 تغييرات لكل فريق خلال اللقاء بالكامل حتى إذا وصل إلى الوقت الإضافي، وبعده ركلات الترجيح لحسم اللقب القاري.

وحضر اليوم فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، ونائب رئيس الاتحاد الإفريقي "الكاف" مران فريق بيراميدز الأخير بالرباط استعدادًا للقاء نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وحرص لقجع على توجيه التهنئة للاعبي بيراميدز والمدير الفني الكرواتي أنتي تشاتشيتش اليوم؛ لوصولهم للدور النهائي.

اقرأ أيضا:

نائب رئيس الكاف يحضر مران بيراميدز اليوم في المغرب