الأربعاء 2 ديسمبر 2020 09:56 مـ 16 ربيع آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

أحمد موسى يطالب زوجة ابن القرضاوي بالتوجّه للقنصلية المصرية في تركياانتقال أمير عادل للزمالك مهدد بالفشل (خاص)أحمد الفيشاوي يقبل زوجته على ريد كاربت افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى (صور)لأول مرة.. تامر حسني يشعل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى بأغنية ”الدنيا فيلم” (فيديو)فيديو.. محافظ الإسكندرية عن انهيار عقار محرم بك: ”عماراتنا بايشة””التعليم العالي” تندد بالإرهاب في المنطقة خلال اجتماعها باليونسكوبث مباشر | مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروباأبو الغيط يعلق على القضية الفلسطينية والأزمة الليبية ويشير إلى تركيا وإيران والاحتلال الإسرائيلي بإطلالة ملكية.. ياسمين صبري تخطف الأنظار في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى (صور)بث مباشر | مشاهدة مباراة يوفنتوس أمام دينامو كييف.. والتشكيل الرسميأحمد موسى عن تطبيق ”ماذا تقول عنك قنوات الأخبار”: مخطط إخواني خبيث أعدته الجزيرةالجريدة الرسمية تنشر قرار مد التصالح في مخالفات البناء شهرا إضافيا أخيرا
182546
فن وثقافة

حمادة هلال يكشف حقيقة خلافه مع محمد رمضان (فيديو)

حمادة هلال - محمد رمضان
حمادة هلال - محمد رمضان

علق الفنان حمادة هلال، على الخلاف الأخير بسبب أغنية "الشرع محللى أربعة"، قائلا: "مفيش خناقة وعمرى ما اتخانقت مع حد ومحمد رمضان أخويا، والأغنية عندي من 4 شهور وكنت مأجلها لأسباب منها، وفاة والدتي وأغاني غيرها تأجلت".

وتابع هلال، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء السبت، أن فكرة الأغنية لا تبيح الزواج بأربع سيدات، ولكن الفكرة فى اتجاه مختلف تماماً، موضحاً أن فكرة الأغنية مختلفة، وعندما عرفت أن أهل الدين أكدوا بأن الاسم خطأ قمت بإزالته على الفور.

اقرأ أيضا| ”الشرع محللي أربعة”.. أول رد فعل لـ حمادة هلال بعد هجوم خالد الجندي (فيديو)

وتابع الفنان حمادة هلال، أن الفنان هاني شاكر تحدث معه هاتفياً، وكذلك الشيخ خالد الجندي الذي أكد بأن الكلمة تمس الشريعة الإسلامية، قائلا:" قالي مينفعش تخسر دينك فوقتها قولته معرفش أن الموضوع بيمس الدين وتغور الغنوة وميه زيها".

وكان الشيخ خالد الجندي، أعلن عن رفضه لأغنية "الشرع محللي أربعة" خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون" عبر فضائية "DMC"، وهدد برفع الأمر للقضاء وللأزهر الشريف لفعل ما يراه مناسبا، مؤكدا أن كلمات الأغنية "بشعة" ولا تليق بالشرع الإسلامي.

حمادة هلال محمد رمضان الشرع محلل أربعة