الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:32 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب بيراميدز: ارتكبنا أخطاء متعددة أمام نهضة بركان وسنعود أقوى

الكونفدرالية
الكونفدرالية

برر الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني لبيراميدز، هزيمة فريقه أمام نهضة بركان المغرب، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على ستاد "مولاي عبد الله"، في النهائي الإفريقي، لحسم بطولة الكونفدرالية، والتي ترتب عليها خسارة اللقب الأول للنادي السماوي، في أول إطلالة له بالبطولات القارية.

وخلال تصريحاته عقب المباراة، قال المدير الفني لنادي بيراميدز: "أرتكبنا أخطاء متعددة، لا بد أن نهني فريقه نهضة بركان المغربي بعد حصوله على البطولة.. حاليًا سوف نعود لمنافسات الدوري المصري الممتاز لحسم مركزنا في الجدول".

وأضاف الكرواتي: "أنا واثق في تطور فريق بيراميدز، خاصة في الفترة المقبلة، النادي سوف يكون في مكان أفضل، وهيبقى احسن من الفترة الحالية أيضًا.. لم نعلم حتى الآن في أي بطولة قارية سوف نشارك في الموسم المقبل".

واختتم: "مستعدين للبطولتين سواء كانت دوري الأبطال أو الكونفدالية، وما زال هناك مباراة أخيرة في البطولة المحلية، ومن بعدها سنحدد مستقبلنا".

اقرأ ايضا: نهائي الكونفدرالية.. هدف نهضة بركان في بيراميدز برعاية الطاقم التحكيمي (صور)

وتوج نادي نهضة بركان المغربي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعدما حقق فوزًا صعبًا على بيراميدز، أحرزه محسن ياجور هدفه المباغت في مرمى المهدي سليمان بالدقيقة 13 من عمر الشوط.

وحصد بذلك نهضة بركان اللقب الأول في تاريخه، والخامس من بطولة الكونفدرالية للأندية المغربية، بعدمام توج به من قبل كل من الجيش الملكي (2005)، والفتح الرباطي (2010)، والمغرب الفاسي (2011) والرجاء (2018).