الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:37 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

قمة الجولة الأخيرة.. الجبلاية تعلن حكام مباراة الزمالك والإسماعيلي

الاسماعيلي والزمالك
الاسماعيلي والزمالك

أعلنت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن اسماء الطاقم التحكيمي لمباراة الزمالك ونظيره الإسماعيلي، والتي يخوضها الغريمان في تمام الثامنة مساء اليوم، على ستاد "القاهرة الدولي" في افتتاحية الجولة الـ 34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الجاري 2019-2020.

وأسندت الجبلاية إدارة مباراة القمة بين الكبيرين تحكيميًا إلى الدولي محمود البنا، وجاء الطقم المعاون لحكم الساحة كالآتي:

حكم ساحة: محمود البنا.

حكم مساعد: سمير جمال.

حكم مساعد ثان:هاني عبد الفتاح:.

حكم رابع:هاني أمين.

حكم فيديو: محمد سلامة.

حكم فيديو مساعد: أحمد حمدي.

ويسعى الزمالك للفوز في تلك المباراة لحسم المركز الثاني لصالحه، وضمان التأهل لدوري أبطال إفريقيا في النسخة المقبلة، ورفع الفارق بينه وبين منافسه بيراميدز، حيث يحتل الزمالك المركز الـ 2 في جدول المسابقة، برصيد 68 نقطة، في حين يخصم منه 3 نقاط بعد نهاية الموسم بسبب انسحابه من لقاء القمة أمام الأهلي في الدور الأول.

وعلى الجانب الأخر، يخطط الإسماعيلي لتحقيق نتيجة إيجابية، لإنهاء الموسم بطريقة مرضية للجماهير الذي تهاجم الدروايش منذ البداية، بعد نتائجه المخيبة للآمال، ويتواجد برازيل العرب في المركز الـ 9 في جدول الدوري، برصيد 41 نقطة.

اقرأ ايضًا: بعد تتويج نهضة بركان بالكونفدرالية.. شوبير يهاجم حكم المباراة

في حين ضمن النادي الأهلي لقب البطولة المحلية في نسختها الـ 61، للمرة الـ 42 في تاريخ النادي والخامسة على التوالي، ليواصل احتكاره للبطولة الأبرز على المستوى المحلي.