الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:57 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فخر الدين بن يوسف يكشف أسباب رحيله عن الإسماعيلي وحقيقة شكواه ضد الدراويش

فخر الدين بن يوسف
فخر الدين بن يوسف

كشف الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف، حقيقة تقدمه بشكوى لدي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد ناديه السابق الإسماعيلي، بعدما قرر الأخير عدم التجديد له بعد توقف النشاط على خلفية تفشي فيروس كورونا.

وخلال تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس"، قال بن يوسف: "تجربتي مع الإسماعيلي لم تكن طويلة، لكنها كانت جيدة وراض تماما عنها رغم المدة القصيرة، جائحة كورونا عقدت الأمور بيني وبين إدارة الإسماعيلي بالنسبة لأمر تجديد تعاقدي".

وتابع: "رفضت طلب الإسماعيلي بتجديد عقدي لشهرين أو ثلاثة أشهر، وفي كل تصريحاتي عبر وسائل الإعلام التونسية كنت أقول أن الأولوية لنادي الإسماعيلي، كنت أرغب في تعاقد لمدة موسم أو موسمين لتأمين مستقبلي، ولم أطلب مبالغ مالية كبيرة كما يشاع".

وأردف: "لم أتقدم بشكوى ضد الإسماعيلي في فيفا وهذا كلام غير صحيح، هناك شائعات أن مسئولي الإسماعيلي تقدموا بالشكوى ضدي، حصلت على مقدم تعاقدي ولم أحصل بعد ذلك سوى على راتب شهر يناير فقط، وكيلي تواصل مع الإدارة للحصول على مستحقاتي ولكنها رفضت".

وواصل: "المحامي الخاص بي طلب مني الضوء الأخضر للتقدم بشكوى ضد الإسماعيلي عبر فيفا لكني طلبت منه الانتظار، عقدي انتهي في 19 يوليو، وبعد جائحة كورونا فيفا أوصى بتجديد التعاقد باتفاق الطرفين لذلك لم أخرق بنود التعاقد".

اقرأ ايضًا: نهائي الكونفدرالية.. هدف نهضة بركان في بيراميدز برعاية الطاقم التحكيمي (صور)

واختتم: "الدوري المصري حاليا أقوى من الدوري التونسي، يملك لاعبين مميزين وملاعب ممتازة، وكل الأمور متوفرة، إذا حصلت على عرض جيد من نادي مصري سأدرسه ولم لا أنضم".