الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:37 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ما هو موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة؟

ليفربول
ليفربول

يستضيف ملعب "آنفيلد"، مباراة هامة تجمع بين ليفربول صاحب الأرض، وضيفه ميتييلاند الدنماركي، مساء يوم الثلاثاء 27 أكتوبر، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويستعد ليفربول لهذا اللقاء بكل قوة، من أجل تحقيق الانتصار الثاني على التوالي في المسابقة، والوصول إلى النقطة السادسة، ومواصلة مشواره الأوروبي بنجاح، من أجل المنافسة بكل قوة على اللقب.

وتسعى كتيبة ليفربول وزملاء النجم الدولي المصري محمد صلاح، لتقديم مباراة قوية أمام خصم ضعيف المستوى، ولكن عليهم الحذر لأن كرة القدم لا تعرف المستحيل.

في المقابل، ميتييلاند الذي خسر في الجولة الماضية برباعية دون رد، أمام فريق أتالانتا الإيطالي، وتعتبر هذه الخسارة ثقيلة في افتتاح المشوار الأوروبي للفريق.

الفريق الدنماركي بعد الهزيمة الثقيلة عليه ترتيب أوراقه والتركيز أكثر في المشوار الأوروبي الصعب، ودخول اللقاء بكل قوة من أجل محاولة تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل إنجلترا، سيعمل كل شيء ليفوز بتلك المواجهة.

موعد مباراة ليفربول وميتييلاند الدنماركي في دوري أبطال أوروبا

 

من المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وميتييلاند الدنماركي، في تمام الساعة الـ 9 بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وميتييلاند الدنماركي في دوري أبطال أوروبا

 

تقوم قناة "beIN Sports HD2 " بنقل اللقاء حصريًا عبر شاشتها باعتبارها الناقل الحصري لمباريات البريميرليج.

فاز ليفربول على ضيفه شيفيلد يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة السادسة للدوري الإنجليزي بملعب أنفيلد.

شهد اللقاء مشاركة النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول منذ بدايته وحتى النهاية، وكاد أن يسجل في أكثر من فرصة.

اقرأ أيضًا: بادجي: أتمنى تواجد الجماهير في نهائي الأبطال لكي نتوج باللقب

الفوز رفع رصيد ليفربول إلى النقطة 13 في المركز الثاني وبالتساوي في النقاط مع إيفرتون المتصدر والذي سيلعب ضد ساوثامبتون، بينما تجمد رصيد شيفيلد عند النقطة 1 في المركز الـ19 وقبل الأخير.

وجاء تشكيل ليفربول الأساسي أمام شيفيلد

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد، فابينيو، جوميز، روبرتسون.

خط الوسط: جوردان هندرسون، فينالدوم، جوتا.

خط الهجوم: ساديو ماني، محمد صلاح، روبرتو فيرمينو