الطريق
الخميس 28 مارس 2024 04:28 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيف لعبت جمعية اللاعبين المحترفين دورا في انتقال حسام عاشور للاتحاد؟

حسام عاشور
حسام عاشور

كشفت جمعية اللاعبين المحترفين برئاسة مجدي عبد الغني، الدور الذي لعبته في انتقال حسام عاشور لاعب الأهلي السابق، للاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأعلن الاتحاد السكندري تعاقده مع حسام عاشور في صفقة انتقال حر لمدة موسمين بعد رحيله عن الأهلي عقب نهاية تعاقده.

 

ونشرت جمعية اللاعبين المحترفين، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بيانًا رسميًا أوضحت فيه الدور الذي لعبته في انتقال عاشور للاتحاد السكندري.

وجاء البيان كالتالي: "لماذا حسام عاشور؟، لأنه الكابتن التاريخي في عالم كرة القدم المصرية والأكثر تتويجا للبطولات في النادي الأهلي والأندية العربية والإفريقية".

 

وتابع: "كان طبيعيا أن يجد الأب الشرعي للاعب كرة القدم جمعية اللاعبين المصريين المحترفين بجانبه وإلى جواره حينما اتخذ قرار الإستمرار في الملاعب وعدم الاعتزال".

 

وأوضح: "ماذا فعلت الجمعية؟، لأننا جمعية هدفها الأسمى توفير كافة الأجواء المناسبة للاعب الكرة "معنويا" كان دورنا الإستشاري محوريا وهاما عندما طرق محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري الأبواب طالبا الدعم المعنوي كرئيس نادي جماهيري الى جانب التوأم حسام وإبراهيم حسن في حسم صفقة حسام عاشور لصالحهم".

مكاسب تعاقد الاتحاد مع عاشور

وأضاف بيان جمعية اللاعبين المحترفين: "فأتي دورنا الذي لا يخفى على عاشور ومصيلحي في توفير أجواء الصفقة الرابحة".

 

وأكملت: "ماهي المكاسب؟، تطوير شامل لأدوار الجمعية ليس لها علاقة ولن يكون وفقا للقوانين واللوائح بعالم وكلاء اللاعبين، وكانت باكورة التطور عبر رعاية صفقة انتقال أهم كابتن في تاريخ الكرة المصرية إلى أحد أهم والأكبر الأندية الشعبية عبر الدعم اللوجستي والاستشاري فقط".

 

واختتم البيان: "الآن الأبواب مفتوحة لكل لاعب مصري في جمعيته للاستشارة والدعم معنويا وفنيا في عالم الاحتراف خلال السنوات المقبلة، وفنيا في عالم الاحتراف خلال السنوات المقبلة، مبارك لحسام عاشور خطوته المقبلة، ومبروك للاتحاد صفقته المدوية".