الأربعاء 2 ديسمبر 2020 07:56 صـ 16 ربيع آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
المنوعات

كالمحترفين.. طفلة صغيرة تعزف الدرامز وتثير إعجاب مستخدمي السوشيال ميديا (فيديو)

طفلة تعزف على الطبول
طفلة تعزف على الطبول

انتشر مقطع فيديو لطفلة تبلغ من العمر خمس سنوات تعرض موهبتها فى العزف على طبول الدرامز  مثل المحترفين.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، شارك هذا الفيديو لاعب كرة السلة الأمريكي السابق ريكس تشابمان على تويتر، وكتب فى تعليقه على الفيديو: "5 سنوات.. غير واقعي".

ويمكن رؤية الطفلة فى مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته دقيقة واحدة، وهى تجلس أمام مجموعة طبول وتستعد لعزف نغمات أغنية يتم تشغيلها فى الخلفية.

كما يمكنها أن تعرض بعض الحيل الرائعة عندما يكون هناك توقف مؤقت فى الأغنية، ووصف المستخدمين الإثارة على وجهها أثناء العزف على الطبول بأنها شيء مذهل.

اقرأ أيضًا: طالب يدخل موسوعة جينيس بسبب ”فقاعة صابون”

وانتشر الفيديو على نطاق واسع على منصة المدونات القصيرة "تويتر"، حيث حصد أكثر من 800 ألف مشاهدة وأكثر من 17200 إعجاب، وكان مستخدمو الإنترنت فى حالة ذهول من موهبة الفتاة.

حيث قال أحدهم، "مرة أخرى سأقول إنني دائمًا أتأكد من حصول الأطفال على أدوات أصلية، وليست ألعابًا.. هذه ليست معجزة، هذا ما يحدث عندما تُعطى عقول الشباب الأدوات وتشاهد عرض للإمكانيات.

وكتب آخر، "أفضل شيء هو أنه يمكنك إخبار هذا الطفل بأنه يحبها كثيرًا.. ليس فقط ممتازًا، ولكنه يغمره الفرح بالكاد المخفي.. هذا رائع جدًا!".

يذكر أنه فى أغسطس، انتشر مقطع فيديو لطفل يبلغ من العمر ست سنوات يستخدم العصي وقطعة من الرخام لاظهار مهاراته فى العزف على الطبول، وتم التعرف على الصبي فى الفيديو وهو أبهيشيك كيتشو، من سكان مالابورام الهندية، وجذبت موهبته أيضًا انتباه الممثل Jayaram الذي شاهد الفيديو الفيروسي على وسائل التواصل الاجتماعي، كما قدم المخرج فيجيش ماني مجموعة طبول للطفل الموهوب نيابة عن الممثل Jayaram.

منوعات منوعات الطريق العزف على الطبول الاطفال مواهب الاطفال طفلة تعزف على الطبول