الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:02 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رمضان صبحي يكشف أسباب دفعته للرحيل عن الأهلي وموقف شريف إكرامي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

تحدث رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي، والمنضم حديثًا لنادي بيراميدز على أن هناك بعض الأشياء حدثت في مفاوضات الأهلي معه أزعجته، وكانت شببًا في حسم رحيله عن الفريق والانضمام لنادي بيراميدز.

وقال صبحي في تصريحاته لقناة "إم بي سي مصر": "أكتر حاجة ضايقتني أنه في حد استغل الجمهور إللي هو سند اللاعيبة ضدي، وبيقولوا كلام محصلش، وساعتها محستش بالأمان".

وأضاف: :"أنا بأحكي وبأذكر حقائق، ولو في حد عاوز يرد يدخل ويجيبني في مداخلات وأنا أرد".

وتابع: "أنا زعلان من إللي بيحصل مع شريف إكرامي، وإنه بسبب رحيلي عن الأهلي، وهو شايل شيلة مش شيلته".

وتابع: "شريف إكرامي لم ينضم لبيراميدز بسببي، وهو كان واخد القرار من شهر 2 إنه هيرحل عن الأهلي".

وأكمل: "الناس بتعاملني معاملة عادية.. ما شوفتش حد ضايقني في الشارع، لكن الهجوم كله على السوشيال ميديا، والناس حتى في الشارع لما تيجي تتصور معايه، بيقولوا ليه رحلت عن الأهلي وكده، فبأتناقش معاهم ومحدش فيهم بيضايقني بأي حاجة".

واستطرد: "بعد ما مشيت من الأهلي لم يتواصل معي أي أحد من مسئولي النادي الأهلي، وزمايلي في الفريق أنا بعتلهم على الجروب الخاص بينا، وقولتلهم أنا ماشي، ومش عاوز حد يزعل مني، فكل اللاعيبة قالوا لي ربنا يوفقك في تجربتك الجديدة".

وتابع: "من ضمن الحاجات إللي ضايقتني بردو هو كلام أمير توفيق لما قولتله إني بأفكر في عرض بيراميدز فقالي معاك ساعة واحدة تفكر فيها وترد علي بموقفك من الاستمرار مع الفريق من عدمه".

اقرأ أيضًا: رمضان صبحي: ”مش ندمان على رحيلي عن الأهلي.. وفي حاجات حصلت مينفعش أقولها”

وأكمل: "بالنسبة لتصوير الإعلان وأنا ناوي الرحيل عن الأهلي، أنا مضيت الإعلام فعلًا بس أنا كنت على قوة نادي هيدرسفيلد، وأنا عقدي مع الأهلي كان منتهي يوم 31 يونيو، ولما وقعت لبيراميدز، مسئول شركة الإعلانات كلمني، وقالوا انت ممكن ما ترجعش مقدم العقد لأن ده حقك، ولكن قولتله اتفضل مقدم التعاقد".

واختتم: "أنا قابلت أمير توفيق بعد رحيلي عن الأهلي وانضمامي لنادي بيراميدز في الجيم، وروحت أسلم عليه، فحسيت إنه مكانش عاوز يسلم علي، وكانت معاملته مش كويسة".