الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 08:44 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مدبولي: الإفراج عن بضائع بأكثر من 8 مليارات دولار منذ تحرير سعر الصرف وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان ”تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” على هامش اجتماعات الربيع الناقد الأدبي وجيه يعقوب في حواره مع ”الطريق”: الرواية العربية تعبر عن تطلعات الشعوب” التشكيل الرسمي لمباراة روما وميلان بالدوري الأوروبي منتخب مصر للناشئين يتعادل إيجابيًا أمام تونس بدورة شمال إفريقيا الخارجية الأميركية: أي هجوم إسرائيلي على رفح سيكون خطأ فادحًا محافظ أسوان يوجه بتلافي كافة السلبيات بمشروع تطوير قاعة عروس النيل قبل افتتاحها ”التكافل في المجتمع” ضمن فعاليات توعوية لقصور الثقافة بالغربية ببصمة محمد شريف.. التعادل يحسم مواجهة التعاون والخليج بالدوري السعودي منها بكالوريوس وماجستير.. موقع يروج لبيع الشهادات الجامعية المعتمدة الأهلي يرسل خطابًا لـ ”كاف” قبل موقعة مازيمبي الكونغولي سيرة ابن عروس في أولى ليالي ”حكايات النيل” لفرقة مغاغة المسرحية

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 (فيديو)

الابراج الفلكية
الابراج الفلكية

ينشر "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020، لمعرفة كل ما هو جديد فى عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الثلاثاء 27 أكتوبر 2020

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس: "إن القمر يرافق برج الحوت المائي لليوم الثاني على التوالي، وبالتالي تكون الأبراج مناسبة لمواليد الأبراج المائية ومنها السرطان والحوت والعقرب".

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن تكون أجوائهم ممتازة وهادئة، ولكنها تبدء فى التطور اليوم وغدًا ينتظرهم الربح، ويجب عليهم عدم التسرع حتى لا تصبح أمورهم تسير بطريقة صعبة.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لهم نهارًا مفيد أكثر من الأيام الماضية ومساعد لهم، مع احتمالية أن يكون مواليد برج الثور يشهدوا الكثير من المساعدات والاستشارات من الَاخرين.

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن يجدوا أنفسهم أمام نوعًا ما من المكافأة لتعبهم خلال الأيام الماضية، لذا يجب عليهم التحضير للمقابلات والاجتماعات والزيارات على مختلف الأصعدة.

 

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم أن يساعدهم الجو العام، وهنالك نوعًا ما من المساعدات المهمة التى يحصلوا عليها، وهناك تفهم لفكرة جديدة هم أصحابها وهناك ترحيب كبير بها، واليوم يعتبر من أجمل الأيام خلال هذا الشهر.

 

برج الأسد

يتوقع أن يكون يومهم هادئ ولطيف ويتطلب منهم الكثير من المجاملات والمناورات والجو العام ليس سلبيًا ويجب عليهم انتظار وصول القمر إلى برجهم وتصبح حظوظهم أكبر بدرجة كبيرة.

 

برج العذراء

من المتوقع بالنسبة لمواليد برج العذراء أن يتخطوا عقبة كبيرة خلال اليوم والخروج بنتيجة تناسبهم، وقد تكون اَرائهم مختلفة مع غيرهم اليوم، لذا يجب عليهم عدم التأثر بالأمور السلبية وأن يكون المنطق هو سيد الموقف حتى تسير أمورهم بطريقة جيدة.

 

برج الميزان

يتوقع أن يكون يومهم من الأيام التى تشهد أجواء ممتازة بفضل وجود القمر ببرج الحوت، ولديهم كلمتهم المؤثرة خلال اليوم، وينطلب منهم نوعًا من التقييمات بفضل خبراتهم الكبيرة على مختلف الأصعدة، لذا يجب عليهم تنظيم أمورهم بطريقة جيدة خلال هذا النهار.


برج العقرب

ينتظرهم يوم قد يحمل أجواء مكافئة لهم على مختلف الأصعدة، والأمنية التى ينتظروا تحقيقها قد تتحقق اليوم، ويشهد أجواء مطمئنة ومريحة للأعصاب والنفسية ممتازة اليوم.


برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكون نهار صعب ومتقلب بعض الشئ، لذا يجب عليهم الانتباه إلى الجرأة التى توصلهم إلى التهور وتجعل الأمور تتأزم مع أسرتهم أو زملائهم، لذا يجب عليهم الانتظار حتى لا يختلفوا مع الَاخرين، والابتعاد عن المشاكل كليًا.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكونوا فى خانة الأبراج القوية وأعمالها مزدهرة، ويجب عليهم الانتباه إلى الأمور المادية، والجو العام ليس سلبيًا وهناك نوعًا من القدرة على التعاطف مع الَاخرين.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لهم نهارًا من أفضل وأقوي الأيام وأكثرها نجاحًا بفضل وجود القمر فى برجهم، ولا يوجد من هو أقوي منهم اليوم، لذا يجب عليهم تحضير حالهم اليوم للنتائج الإيجابية التى تنتظرهم خلاله، واليوم يشهد أجواءًا رومانسية.

 

برج الجدي

يتوقع لهم نهار تتراكم فيه الأمور بشكل جيدة ويعطيهم مهام ومسؤوليات جيدة ويمكنهم إنجازها ولديهم حُسن الإدارة على مختلف الأصعدة.