الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:27 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض فيلم مصاصي الدماء ”خط الدم” على شاهد VIP

فيلم خط النار
فيلم خط النار

أعلنت مجموعة MBC، عن موعد عرض "خط الدم" للنجمين نيللي كريم وظافر العابدين، بشكل حصري على منصة "شاهد VIP" التابعة لها، اعتبارا من 30 أكتوبر 2020.

ويجتمع نيللي كريم وظافر العابدين مجددا في "خط دم" أول فيلم رعب عن مصاصي الدماء في العالم العربي، بعد لقائهما معا في بطولة مسلسل "تحت السيطرة"، ليلعبا هذه المرة دورا الزوجين "نادر" و"لميا"، والدا صبيين توأمين، يتعرّض أحدهما لحادثٍ أليم، يتركه شبه ميتٍ في غيبوبة طويلة، فما الذي ستؤول إليه الأحداث بعد أن يقرّر الوالدان اتباع طريقة غامضة في محاولةٍ يائسة لإعادة ابنهما إلى الحياة؟ وكيف سيتصرّفان إزاء السلوك المريب الذي يبدأ بالظهور عليه بُعيد استيقاظه من الغيبوبة ضمن سلسلة من التصرفات المخيفة والنوايا الخفيّة؟

اقرأ أيضا| رانيا يوسف تخرج عن صمتها بعد السخرية من تصريح ”الديناصورات”: ”بطلوا عُقد بقى”

فيلم "خط دم" ثمرة الشراكة بين كل من "إيميج نيشن أبوظبي –Image Nation Abu Dhabi" و"استوديوهات MBC– MBC STUDIOS" و"ماجد الفطيم"، والتي سبق أن تم الإعلان عنها لأول مرة في مهرجان كان السينمائي 2019، ويحمل الفيلم توقيع المنتج رامي ياسين الذي قام بكتابته وإخراجه.

فيلم "خط دم" من إنتاج فيلم كلينك، وقد حصلت "استوديوهات روتانا Rotana Studios" على حقوق توزيعه عالمياً عبر شركة Film Clinic Indie Distribution، أما العرض الحصري للفيلم وإطلالته الأولى عالمياً فتأتي عبر منصة "شاهد VIP" المندرجة تحت مظلة "مجموعة MBC".

يُعرض "خط دم" حصرياً على منصة "شاهد VIP" اعتباراً من 30 أكتوبر 2020.