الأربعاء 2 ديسمبر 2020 08:41 مـ 16 ربيع آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
الرياضة

عاجل | الكاف يكشف حقيقة نقل نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى ستاد برج العرب

دوري أبطال إفريقيا
دوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، حقيقة نقل المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، المقرر لها 6 نوفمبر المقبل من ستاد القاهرة لملعب برج العرب بالإسكندرية.

وينتظر الأهلي الفائز من مواجهة الزمالك والرجاء، لملاقاته في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث ترددت عدة أنباء في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء حول نقل المباراة لاستاد الجيش ببرج العرب.

وقال موقع "أفريكان سوكر أبديت"، المهتم بشؤون الكرة الإفريقية، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أكد أن نهائي دوري أبطال إفريقيا سيقام على استاد القاهرة وليس برج العرب كما تردد.

وحسم النادي الأهلي تأهله للمباراة النهائية بعد الفوز على فريق الوداد المغربي بخماسية مقابل هدف، في مجموع مبارتي الذهاب والإياب.

اقرأ أيضًا: رمضان صبحي يكشف موقفه من تتويج الأهلي بدوري الأبطال.. ويوجه رسالة للخطيب والجمهور

فيما حقق الزمالك الفوز على فريق الرجاء المغربي بهدف دون رد في مباراة الذهاب والتي أقيمت بالمغرب، حيث يكفي الأبيض تحقيق التعادل في مباراة الإياب لحسم التأهل للمباراة النهائية.

موقف الجماهير في المباراة النهائية

كشف مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن حقيقة حضور الجماهير في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث قال في تصريحات لـ"الطريق"، إن اتحاد الكرة المصري أبدى استعدادته لتنظيم المباراة النهائية لدوري الأبطال إن كانت ما بين الأهلي والزمالك بحضور جماهيري؛ ولكن ليس بالعدد الكبير.

وأضاف المصدر، أن اللجنة الطبية بالكاف تتحفظ على فكرة وجود جماهير في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتابع المصدر: "الاتجاه الأقوى داخل الكاف هو إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا بدون حضور جماهيري؛ ولكن القرار النهائي سيكون للمكتب التنفيذي بعد إطلاعه على تقارير اللجنة الطبية بالكاف".

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الاهلى دورى ابطال افريقيا نهائي دورى ابطال افريقيا رياضة الطريق