الطريق
الخميس 28 مارس 2024 03:49 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استعدادا لمواجهة الزمالك.. الرجاء يخضع لمسحة طبية لحسم موقفه من السفر إلى مصر

الرجاء المغربي
الرجاء المغربي

خضع لاعبو الرجاء المغربي والجهاز الفني والإداري لمسحة الكشف عن فيروس كورونا، اليوم الثلاثاء، والتي من المقرر أن تحسم موقف الفريق من السفر للقاهرة.

 

ويحل الرجاء ضيفًا على حساب الزمالك الأحد المقبل، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما تاجلت المباراة بسبب إصابة لاعبى الفريق المغربي بفيروس كورونا.

وقالت صحيفة "لو 360 سبورت" المغربية، إن فريق الرجاء سيخضع لمسحة طبية حاسمة، اليوم الثلاثاء، سيتحدد على ضوئها اللاعبون المسافرون إلى القاهرة لخوض مواجهة الزمالك.

 

وأضافت الصحيفة المغربية، أن بعثة فريق الرجاء ستسافر على الأرجح إلى القاهرة يوم غد الأربعاء، قبل أن تحدد المسحة الحامسة موقف اللاعبين النهائي.

وكان مسؤولي الرجاء قد أعلنوا عن ارتفاع عدد اللاعبين المصابين بفيروس كورونا داخل صفوف الفريق لـ15 حالة حتى الأن.

اقرأ أيضًا: تصريحات صادمة من باتشيكو قبل مواجهة الرجاء المغربي

 

وحقق الزمالك الفوز على فريق الرجاء المغربي بهدف دون رد في مباراة الذهاب والتي أقيمت بالمغرب، حيث يكفي الأبيض تحقيق التعادل في مباراة الإياب لحسم التأهل للمباراة النهائية.

 

وفي سياق أخركشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، حقيقة نقل المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، المقرر لها 6 نوفمبر المقبل من ستاد القاهرة لملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

وينتظر الأهلي الفائز من مواجهة الزمالك والرجاء، لملاقاته في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث ترددت عدة أنباء في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء حول نقل المباراة لاستاد الجيش ببرج العرب.

وقال موقع "أفريكان سوكر أبديت"، المهتم بشؤون الكرة الإفريقية، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أكد أن نهائي دوري أبطال إفريقيا سيقام على استاد القاهرة وليس برج العرب كما تردد.