الأربعاء 2 ديسمبر 2020 07:56 مـ 16 ربيع آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
الرياضة

عدلي القيعي لـ”كاف”: «أنتوا بتعملوا أيه؟»

عدلي القيعي
عدلي القيعي

أعرب المهندس عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي عن رفضه التام لقرار الاتحاد الإفريقي "كاف" بشأن تأجيل لقاءات الدور نصف النهائي والنهائي من مشوار دوري الأبطال لأجل غير مسمى.

وقال القيعي خلال تصريحات تلفزيونية أدلى بها عبر شاشة الأهلي: "الاتحاد الإفريقي يعاني الآن من حالة تخبط، محدش عارف حاجة ولا أي مواعيد، الحقيقة الوحيدة التي لا يمكن إغفالها هو أن الأهلي متأهل للدور النهائي، لكن حتى الآن لا نعلم الأهلي سيواجه من في نهائي دوري الأبطال، ومتى سيخوض الرجاء المغربي لقاءه المنتظر أمام الزمالك بالدور نصف النهائي من منافسات دوري الأبطال".

وأكمل: "حالة التخبط التي يعيشها الآن كاف وارد أن تكون بسبب جائحة كورونا التي اجتاحت الفريق المغربي".

وتساءل القيعي: "ماذا سنفعل في القيد، هل سنخوض لقاء النهائي بالقائمة الجديدة أم القديمة، وفي حال خوض اللقاء بالقائمة القديمة فماذا سنفعل تجاه اللاعبين الذين رحلوا، من يتخذ فرمانات بتأجيل لقاءات البطولة لا يدري أن الأمور متداخلة".

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بشكل رسمي تأجيل لقاء نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقي لأجل غير مسمى.

وكتب الحساب الرسمي للكاف على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) "المناقشات بين الأندية والاتحاد للوصول إلى صيغة تلائم عودة المسابقة مستمرة في هذا الوقت، تم تأجيل مباراة نصف النهائي بين الزمالك والرجاء، المباحثات كانت بناءة من الطرفين".

اقرأ أيضا:

ارفض التأجيل يا خطيب.. رد فعل جماهير الأهلي على تأجيل مباريات دوري الأبطال

عدلي القيعي الأهلي الوداد المغربي دوري أبطال إفريقيا الطريق