الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:43 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الجنس في أحضان الفراعنة”.. فيديو إباحي لمصور دنماركي أعلى ”خوفو”.. أفلام روسية بالأهرامات.. ”عاريات” بهرم سقارة ومعابد الأقصر.. (صور)

مثلة إباحية
مثلة إباحية

"الأفلام الإباحية والصور الفاضحة"، كارثة تضع وزارتا السياحة والآثار في أزمة كبرى، حيث انتشر أمس الخميس، مقطع فيديو "إباحي" على موقع "يوتيوب" لمصور دنماركي، يمارس الرذيلة مع صديقته أعلى الهرم الأكبر.


ولم تكن هذه الواقعة الأولى من نوعها داخل من منطقة الأهرامات، فسبقها أحداث مشابهة، لأشخاص زاروا الأهرمات وحصلوا على صور تذكارية بالتعري بالأماكن الأثرية.


وترصد "الطريق" في هذا التقرير أبرز تلك الوقائع الفاضحة في المناطق الأثرية والسياحية، حيث يلجأ البعض لممارسة هواية غريبة وشاذة وهي ممارسة الجنس والتعري بتلك الأماكن لإرضاء شهواتهم الشاذة والغريبة..

 

فيديو إباحي أعلى "خوفو"

 

ونشر المصور الدنماركي أندرياس هفيد، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، مقطع فيديو "إباحي" مصور تجمعه مع صديقته وهما أعلى هرم خوفو، وهو ما أثار الكثير من التعليقات الغاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي .

 

سائحة بلجيكية عارية فوق الهرم

وفي شهر أبريل 2017، زارت سائحة بلجيكية تدعى ماريسا بابين، الأهرامات، والتقط لها أحد أصدقائها صورًا عارية بمنطقة الأهرامات.

 

أفلام إباحية روسية بالأهرامات

 وفي مارس 2015، نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صورًا لممثلة أفلام إباحية روسية بمنطقة الأهرامات، أثناء تصوير مقطع إباحي بالمنطقة.


عاريات تمامًا بهرم سقارة ومعابد الأقصر

وفي 2009 كشفت صور فوتوغرافية، عن قيام شركات سياحية أجنبية بتصوير فتيات في أوضاع فاضحة ومخلة بالآداب داخل منطقة الأهرامات، كنوع من الترويج لسياحة "الدعارة" في مصر، وتبرز الصور تلك الفتاة وهي تكشف عن ملابسها وبجوارها جنديا أمن ينظران إليها، كما تظهر فتيات عاريات تمامًا في مناطق سياحية أخرى بهرم سقارة ومعابد الأقصر.