الخميس 3 ديسمبر 2020 09:08 صـ 17 ربيع آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

عاجل | صالح جمعة ينضم إلى سيراميكا كليوباترا (صور)سيراميكا يكشف حقيقة التعاقد مع صالح جمعة وأحمد الشيخدوري أبطال أوروبا | باريس سان جيرمان يحقق فوز مثير على مانشستر يونايتد بثلاثيةيوفنتوس يفوز على دينامو كييف بثلاثية بدوري أبطال أوروبافيديو | ريهام سعيد تخوض رحلة اصطياد ديابة.. وصائد: نحن مصدر الأبحاثمفاجأة.. السيارة المتسببة في دهس موظف بمحكمة الجيزة بإسم زوجة وزير الإستثمار السابقأحمد الشيخ يكشف حقيقة توقيعه على عقود الانتقال للزمالكفيديو.. حوار عفوي بين أشرف عبد الباقي وتامر حسني ينتهي بـ”حضن” مع أحمد السقاالـ50 مليون راحت فين.. أشرف قاسم يفجر مفاجأة: خزينة الزمالك بها مليون و250 ألف جنيه فقط.. واللاعبين لم يأخذوا مستحقاتهم من...ماكرون: لن نقدم مساعدات دولية إلى لبنان إذا لم تتشكل حكومة تنفذ إصلاحاتأول تعليق من نتنياهو على اتهام الاحتلال الإسرائيلي باغتيال العالم الإيراني فخري زادهلقطات تعرض للمرة الأولى.. موكب المومياوات يتجوّل في ميدان التحرير
182546
التوك شو

فيديو.. وزير النقل يكشف خطة تخفيف «الضغط المليوني» على رمسيس

جريدة الطريق
أكّد الفريق كامل الوزير وزير النقل والمواصلات، أنّ هناك جهودًا تُبذل على صعيد واسع من أجل تخفيف الزحام الشديد الذي تعانيه محطة رمسيس التي تستقبل مليون راكب يوميًّا.
وقال الوزير في تصريحات لبرنامج "المصري أفندي" على شاشة "القاهرة والناس"، مساء الخميس، إنّ الخطة التي أعدّتها الوزارة تستهفل نقل قطارات الوجه البحري إلى قليوب أو شبرا الخيمة، ونقل قطارات الصعيد إلى محطة الجيزة.
وأضاف أنّ محطة الجيزة ستكون محطة حضارية بامتياز بالنظر إلى أنّها ستكون مطلة على العديد من الطرق العامة والرئيسية، على النحو الذي يخدم المواطنين في المقام الأول.
محطة رمسيس السكة الحديد كامل الوزير اخبار مصر