الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:36 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رغم خلافاته مع إدارة الأهلي.. محمود كهربا يدعم تركي آل الشيخ

تركي والخطيب
تركي والخطيب

وجه النجم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة إلى تركي آل الشيخ، مستشار هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي آلميريا الإسباني، ليؤازره في رحلة علاجه التي يخوضها حاليًا.

 

وكان تركي آل الشيخ أعلن مساء أمس الخميس، عن تعرضه لظرف صحي طاريء، حيث كتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "للأسف سأضطر لتأجيل عودتي إلى الرياض الحبيبة بسبب ظرف صحي طارئ.. نلتقيكم على خير".

 

ليعود اليوم الجمعة، ويكتب على الصفحة ذاتها: "يارب وماخاب من قال يارب".. ويعلق نجم القلعة الحمراء قائلًا: "ربنا يرجعك بالسلامة يا حبيب قلبى"، الأمر الذي تسبب في اعتذاره عن الظهور الإعلامي مع أحمد شوبير، مساء الأربعاء الماضي.

وشهدت علاقة المستشار تركي أل الشيخ، بإدارة الأهلي ورئيس النادي حالة من التوتر على مدار الأعوام القليلة الماضية، لتصدر القلعة الحمراء 5 قرارات تاريخية، يبعتد على إثرها تركي أل الشيخ عن الساحة الرياضية في مصر.

 

وقرر المارد الأحمر رفع اسم آل الشيخ من القائمة الفخرية لرؤساء الشرف، ومخاطبة وزير الشباب والرياضة للحصول على موافقته لإعادة كل ما قدمه آل الشيخ من هدايا عينية وتبرعات مالية دخلت خزينة النادي.

 

اقرأ ايضًا: تركي آل الشيخ يتعرض لوعكة صحية تمنعه من العودة للسعودية