الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:00 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

”انهيت ما صنعته”.. موسيماني يوجه رسالة لفايلر بعد التتويج بالدوري

رينيه فايلر وموسيماني
رينيه فايلر وموسيماني

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة للسويسري فايلر مدرب الأحمر السابق، عقب التتويج بدرع الدوري.

 

وتوج الأهلي بدرع الدوري الـ42 في تاريخه والخامس على التوالي، عقب مباراة طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري.

ونشر موسيماني صورة له برفقة فايلر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وعلق عليها: "كل الاحترام للمدرب رينيه فايلر".

 

وتابع: "تم استدعائي خلفا له لإنهاء كل ما صنعه، لقد أنهى الدوري وفاز به، كل ما حرصت عليه إنهاء كل شئ على أكمل وجه".

وكان الأهلي حسم لقب بطولة الدوري قبل رحيل السويسري فايلر مطلع أكتوبر الماضي، وتولي موسيماني القيادة الفنية خلفًا له.

 

الفارق بين فايلر وموسيماني

كشف سامي قمصان المدرب المساعد في الجهاز الفني بالنادي الأهلي، الفارق بين فايلر وموسيماني في القيادة الفنية للقلعة الحمراء.

 

وقال "قمصان" في تصريحات تلفزيونية: "فايلر وموسيماني لكل واحد منهم طريقة؛ فايلر حقق الفوز معنا في مباريات مهمة في الدوري الممتاز، ودوري أبطال إفريقيا، كذلك موسيماني الذي يعتمد أكثر على الجوانب النفسية والحديث مع اللاعبين باستمرار".

اقرأ أيضًا: مدرب النادي الأهلي: صالح جمعة أصبح في حسابات موسيماني

واختتم: "موسيماني قدم مباريات ممتعة ونتائج جيدة للغاية، هو يعرف قيمة الأهلي جيدًا، ولكن تبقى كلمة السر في كيان الأهلي وخلطة النجاح لأي مدرب، منظومة الأهلي لا تقبل سوى بالبطولات والانتصارات".