الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:52 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 والقنوات الناقلة

الزمالك والرجاء
الزمالك والرجاء

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، موعد مباراة نهائي دوري الأبطال بين الأهلي المصري والمتأهل من الزماالك والرجاء المغربي بإياب الدور نصف النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا والمقرر له الأربعاء المقبل الموافق 4 نوفمبر من الشهر الجاري بإستاد القاهرة الدولي.

ويستضيف استاد برج العرب بالإسكندرية، النهائي الإفريقي المرتقب والذي سينطلق 27 نوفمبر في تمام التاسعة مساءً.


القناة الناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا

تذاع مباراة نهائي دوري أبطال عبر شاشة بي إن إتش دي وان الناقلة لكافة دوريات العالم في مختلف الأنشطة الرياضية.

وحقق الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو فوز ثمين على نظيره الرجاء المغربي بهدف دون رد بالدور نصف النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا في ملعب محمد الخامس بالمغرب.

وينتظر الفارس الأبيض لقاء إياب الذي سيجمعه بالفريق المغربي الأربعاء المقبل والموافق 4 نوفمبر من الشهر الجاري بإستاد القاهرة الدولي؛ لحسم الطرف الثاني المتأهل للدور النهائي أمام الأهلي المصري والذي أقصي الوداد المغربي بلقائي ذهاب وأياب الدور نصف النهائي.

وفاز المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني على الوداد بثنائية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين بذهاب الدور نصف النهائي بملعب محمد الخامس في المغرب، فيما واصل الانتصارات بفوز آخر على الفريق المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في لقاء الإياب بإستاد القاهرة الدولي، ليكون مجموع المباراتين 5-1 لصالح الأهلي ما يعني تأهله للدور النهائي في إنتظار المتأهل من الزمالك والرجاء المغربي بلقاء الإياب الأخير.

وأجل الاتحاد الإفريقي نصف نهائي دوري الأبطال، والمباراة النهائية قبل أن يحدد اليوم موعد المباراتين بالاتفاق مع كافة الأطراف.

وجاء بيان الكاف على النحو التالي:

تعلن لجنة CAF المنظمة لمسابقات الأندية وتراخيص الأندية أنه تم إعادة جدولة المباريات المتبقية من توتال CAF دوري الأبطال لهذا الموسم على النحو التالي:

مباراة نصف النهائي: الزمالك - الرجاء يوم 4 نوفمبر 2020 الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش (التاسعة مساء بتوقيت مصر) على ستاد القاهرة الدولي ، مصر

المباراة النهائية: الفائز من الزمالك والرجاء - الأهلي يوم 27 نوفمبر 2020 الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش (التاسعة مساء بتوقيت مصر) على ستاد برج العرب بالإسكندرية، مصر

تم التأجيل بناءً على طلب السلطات في الاتحاد العضو المضيف، ووفقًا للبروتوكول الدولي الخاص بـCOVID 19.