الطريق
السبت 18 مايو 2024 08:43 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حالة هياج.. حبس المتهم بقتل قتل زوجة شقيقه في شبرا وإحالته للطب الشرعي

حبس - ارشيفية
حبس - ارشيفية

أمر رئيس نيابة قسم ثاني شبرا الخيمة، زياد الباسل، اليوم الخميس 5 نوفمبر 2020، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لإتهامة في قتل زوجة شقيقه بعد أن طعنها بسلاح أبيض "سكين" عدة مرات ما أودى بحياتها فى الحال، وأمرت النيابة بإحالة المتهم إلى الطب الشرعي لأخذ عينات دم منه لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

وكشفت تحريات رجال مباحث الأولية، أن المتهم يتعاطي المواد المخدرة منذ فترة وعاد إلى بيته غير متزن وانتابته حالة هياج وبمجرد رؤيته للقتيلة التي تقيم وزوجها مع المتهم في نفس المنزل ارتكب جريمته البشعة.

 

بداية الجريمة

 

كانت مدينة شبرا الخيمة فى القليوبية، قد شهدت جريمة بشعة عندما قتل عاطل زوجة شقيقه وهو تحت تأثير المخدرات بسكين المطبخ أثناء دخولها مسكنها، تم نقل الجثة لمستشفي ناصر العام والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية اللواء فخر الدين العربي، إخطاراً من مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، العميد أحمد سالم الدقميرى، بقيام عاطل بقتل زوجة شقيقه بسكين ، وطعنها عدة في جسدها مما أدى إلى وفاتها فور وصولها للمستشفى.

اقرأ أيضًا: مصرع شخصين في انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوي بالمنيا

وعلى الفور انتقل مدير مباحث القليوبية اللواء حاتم الحداد، ورئيس مباحث القليوبية العميد خالد المحمدى، وبسؤال نجل القتيلة 18 سنة، أعترفا أن المتهم، كان يتناول المواد المخدرة قبل ارتكابه الجريمة، وأنه قام بقتلها أثناء دخولها المنزل، حيث أنه يسكن معهما في نفس المنزل بالدور الأول.

 

تم نقل جثة المتوفاة إلى مستشفى ناصر العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة التى تولت التحقيقات.