الخميس 3 ديسمبر 2020 02:49 صـ 17 ربيع آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
الرياضة

”2005 رجعت تاني”.. كيف تسبب صالح سليم في خسارة مرتضى منصور لانتخابات النواب؟

صالح سليم ومرتضى منصور
صالح سليم ومرتضى منصور

"ما أشبه الليلة بالبارحة" كلمات طبقتها جماهير الأهلي، في المعركة الإنتخابية بعدما نجحت في إسقاط مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك المعزول في انتخابات مجلس النواب 2020.

 

فرئيس الزمالك المعزول لم يضع في حسباته قوة أصوات جماهير الأهلي في دائرة ميت غمر، عندما دخل في خلافات شديدة مع محمود الخطيب ومجلس الأهلي الفترة الأخيرة، بعدما تفرغ لهجوم ضاري ضد بيبو مجلسه.

فمنذ اللحظة الأولى لبداية جولات مرتضى منصور، كانت جماهير الأهلي حاضرة وتهتف للخطيب أمام عينه وردًا على تجاوزاته التي طالت رمز الكرة المصرية وأسرته.

 

وبالفعل وقفت جماهير الأهلي ضد مرتضى منصور وشاهمت بشكل كبير في سقوطه في انتخابات النواب 2020، ولترفع عنه الحصانه التي ظل يحتمي بها من مئات البلاغات التي قدمها محمود الخطيب ضده لتعلن جماهير الأهلي عن فوزها في واحدة من أكبر المعارك التي خاضتها الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا: جمهور الأهلي يُسقط أعداء الخطيب في انتخابات النواب.. ويتوعد مرتضى منصور في ميت غمر

جماهير الأهلي تكرر سيناريو 2005

أعادت خسارة مرتضى منصور في انتخابات 2020، سيناريو سقوط رئيس الزمالك المعزول في انتخابات النواب عام 2005، بعدما وقفت ضده جماهير الأهلي بسبب سبه لهم ولصالح سليم رئيس القلعة الحمراء الراخل.

وحل مرتضى منصور ر في المؤخرة حيث حصل على 9325 صوتاً ليخرج مبكرًا من المنافسة، فيما حصل غريمه عبدالرحمن بركة علي 20350 صوتاً ليتمكن من خوض الإعادة علي مقعد الفئات مع شفيق الديب في ذلك التوقيت الذي حصل علي 23325، ليخرج من المدينة وسط "ميت غمر كلها بتكرهك يا مرتضى".

فالجماهير لم تغفر لمرتضى منصور تصريحه الشهير: "جماهير الأهلي حقيرة"، وسبه لصالح سليم رمز القلعة الحمراء.

وأطلقت وقتها الدعوات لإسقاط رئيس الزمالك المعزول، حيث قالت: "باسم المرحوم الكابتن صالح سليم الذي أهين كما اهين جميع جماهير وعشاق النادي الأهلي يا اهالي أتميدا ويا جماهير الأهلي جاء رد الاعتبار بقوة على المدعو مرتضى منصور، فصوتك أمانة حتى يعلم ان جماهير الأهلي لها اليد العليا ويتعلم ويعلم أننا لنا أنياب تطوله في أي مكان".


.

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الاهلى الاهلى اليوم مرتضى منصور رياضة الطريق صالح سليم انتخابات النواب 2020