الجمعة 27 نوفمبر 2020 01:23 صـ 10 ربيع آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
الرياضة

استهداف الأهلي ومفاوضات الزمالك واللعب من أجل المال.. ملخص تصريحات أحمد فتحي وإدارة بيراميدز

أحمد فتحي
أحمد فتحي

بدأ أحمد فتحي نجم الأهلي السابق، فصلًا جديدًا في مشواره داخل المستطيل الأخضر، بعدما أتم انتقال لصفوف بيراميدز بعد انتهاء تعاقده مع القلعة الحمراء.

 

وعقد مسؤولو بيراميدز مؤتمرًا صحفيًا لتقديم أحمد فتحي لاعبًا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة 3 سنوات مقبلة.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية ملخص ما جاء في تصريحات أحمد فتحي ومسؤولو بيراميدز في المؤتمر الصحفي.

النهائي الإفريقي

أكد أحمد فتحي أنه حزين على عدم مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا مع النادي الأهلي أمام الزمالك، مشيرًا إلى أن أي لاعب يتمنى لعب مثل هذه المباراة.

وتابع: "ربنا دائمًا يقدر لي الخير، وهناك خير في عدم وجودي، بالتأكيد أنا حزين جدًا، بطولة عزيزة علي وإن شاء الله ربنا يكتب الفوز للنادي الأهلي بها".

أحمد فتحي

وبسؤاله هل سيتواجد في المباراة النهائية لدوري الأبطال، وهل في حال تتويج الأهلي ستتواجد مع الفريق؟، رد قائلاً: "سأكون متواجدًا معهم إن شاء الله، واتفقت مع بيراميدز على ذلك".

 

مفاوضات الزمالك

كشف أحمد فتحي حقيقة مفاوضات الزمالك لضمه بعد انتهاء تعاقده مع الأهلي، حيث قال: "الزمالك لم يتواصل معي، ولم يكن لدي عروض كثيرة، نادي بيراميدز تفاوضوا معي وكانت المفاوضات سهلة جدًا، ولا أحد يعلم ماذا يخبئ له المستقبل، وأتمنى أن يوفقني الله معهم".

 

انتقال أحمد فتحي إلى بيراميدز

قال أحمد فتحي عن انتقاله لبيراميدز: "أي انتقال بعيد عن ناديك لا يكون سهل، أنا وفقت في الأهلي وحصدت بطولات خلال 12 عاما، وبالتأكيد سأسعى مع فريقي الحالي للفوز بالكونفدرالية".

وتابع: "يجب على كل لاعب أن يكون لديه أهداف، وبيراميدز فريق قوي يمتلك لاعبين كبار ودوليين، وإن شاء الله الموسم المقبل نحقق بطولة، والتوفيق يأتي بالاجتهاد والصبر، وإن شاء الله نكن موفقين، ونحصل على بطولة".

وردًا على تسرعه في اتخاذ قراره بالانضمام لنادي بيراميدز، قال: "أنا عندي يقين، وتوكلت على الله، وإن شاء الله يكون كاتب لي خير، في الماضي جاء لي عروض كثيرة جدًا وفضلت الأهلي ولم أرحل، والآن أنا رحلت، وأثق في توفيق ربنا".

 

اللعب من أجل المال

"لا أحب التحدث عن المقارنة بين الأهلي وبيراميدز، لأنه يوجد فارق كبير بين هنا وهناك، أولًا وأخيرًا هذا رزق وربنا كاتبه لي، انا لا أنظر إلى الأموال في المقام الأول، ولكن لا أعلم لماذا يتم تصدير الصورة من خلال الإعلام أن الهدف هو الأموال ولا أعلم لماذا يتم التوجيه".

وأضاف: "أنا من صغري ألعب في الإسماعيلي، وعمري ما فكرت في موضوع المادة، قبل ذلك مارتن يول خلال تدريبه لي في الأهلي قال لي أنت تحب الكرة أكثر من المادة، وهذه كانت رسالة منه لي ولا أحد يعرفها، وأنا لا أحب التحدث في الجوانب المادية، ولا أريد فتحها مرة أخرى".

 

اقرأ أيضًا: ”جوكر الكرة المصرية وصاحب الثلاث رئات”.. أحمد فتحي يحتفل بعيد ميلاده الـ36

استهداف لاعبي الأهلي

فيما رد ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، حقيقة استهداف لاعبي الأهلي في الصفقات التي يبرمها النادي.

وقال ممدوح عيد: "نحن لا نستهدف ضم لاعبي الأهلي مثلما يروج البعض، كل الصفقات التي تعاقدنا معها جاءت بعيدة عن القلعة الحمراء".

وتابع: "تعاقدنا مع رمضان صبحي عن طريق التفاوض مع هدرسفيلد الإنجليزي، والأهلي لم يكن يملك اللاعب حتى يقال إننا حصلنا عليه دون إرادته، كما تعاقدنا مع شريف إكرامي وأحمد فتحي بعد أن انتهت عقودهم مع الأهلي".

واختتم ممدوح عيد تصريحاته: "نحترم عقود اللاعبين مع أنديتهم وصفقاتنا لا تستهدف الأهلي بل ننظر لمصلحة فريقنا فقط".

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الاهلى احمد فتحى بيراميدز تصريحات احمد فتحى رياضة الطريق