الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:04 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
التضامن: «أنت أقوى من المخدرات» ساهمت في زيادة الطلب علي العلاج 400% حسام حسن يدرس إقامة مباراة ودية قبل الصدام المرتقب ضد بوركينا فاسو وغينيا موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري الأبطال والقناة الناقلة زواج يتحول إلى جحيم بسبب هوس الزوج بالمشاهير إصابة سيدة بحروق فى حريق منزل بأبو النمرس سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الخميس 12 نوفمبر 2020 (فيديو)

الابراج الفلكية
الابراج الفلكية

ينشر "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الخميس 12 نوفمبر 2020، لمعرفة كل ما هو جديد فى عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الخميس 12 نوفمبر 2020

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس: "إن القمر يرافق برج الميزان الهوائي، وبالتالي تكون الأجواء أفضل لمواليد الأبراج الهوائية ومنها الميزان والدلو والجوزاء".

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكون نهارهم متقلب بعض الشئ، وهنالك بعض التعقيدات والضغوط فى عملهم وحياتهم اليومية، لذا يجب عليهم الابتعاد عن المشاكل.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لهم نهارًا من الأيام التى تشهد أجواء تحمل بعض المشاكل أو ضغوط العمل المطلوب منهم إنجازها، لذا يجب عليهم الانتباه إلى المشاكل والعمل على إنجاز أعمالهم قدر الإمكان.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن يشهدوا نهار به أخبار مفرحة وتسوية إيجابية وأعمالهم اليوم تعطي نتيجة إيجابية، ويجب عليهم الاستفادة من اليوم وتعزيز مواقعهم فى أعمالهم.

 

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم أن يكون نهارهم يشهد بعض الاهتمامات لإنهاء بعض المسائل العائلية بفضل وجود القمر ببرج الميزان، ولديهم اهتمامات بالأمور البسيطة التى يجب عليهم العمل عليها لتحقيق نجاح كبير خلال هذا اليوم.

 

برج الأسد

يتوقع أن يشهدوا اليوم نهارًا جيد ومناسب لهم ويشهد حركة وتقدم وتغيير فى بعض الأمور وتنتظرهم أخبار سارة خلال اليوم، وهنالك مجال للمشاركة على مختلف الأصعدة ولديهم أفكار ممتازة وناجحة يجب عليهم استغلالها وطرحها على الَاخرين.

 

برج العذراء

من المتوقع بالنسبة لمواليد برج العذراء أن يكون اليوم ممتاز بالنسبة لهم، وهم من الأشخاص الأنجح والأكثر حظًا ويمكنهم حصد الكثير من الأرباح خلال اليوم على مختلف الأصعدة وهنالك تقدير كبير بالنسبة لهم.

 

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأشخاص الذين لا يوجد من هو أقوي منهم بفضل تأثيرات القمر ببرجهم، ولديهم رؤية مميزة اليوم ووعي كبير يساعدهم على تعزيز موقعهم والتقدم على شتي الأصعدة.


 

برج العقرب

ينتظرهم نهار هادئ تمامًا، لذا يجب عليهم عدم الاستعجال لأمورهم، وكل شئ ممكن خلال اليوم، ويجب عليهم الانتباه إلى مختلف الأمور التي قد يتعرضوا لها، وتجنب المشاكل والابتعاد عن المخاطرة.


 

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكون نهارهم سعيد، ولديهم استعداد للمشاركة ونفسيتهم مرتاحة بعد الأيام الصعبة الماضية، ولديهم القدرة على التفاعل مع الَاخرين فى محيطهم.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يشهدوا أجواء فرحة واحتفالية، وهم من الأكثر حظًا ونجاحًا خلال اليوم.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لهم نهارًا يحمل بعض الأجواء التى تمكنهم من التعاون مع الاَخرين ومساعدتهم، ويمكنهم الراحة اليوم بعد الأيام المضغوطة خلال الفترة الماضية، ويمكنهم تبادل الخبرات خلال اليوم مع محيطهم.

 

برج الجدي

يتوقع لهم نهارًا ممتاز واليوم هم من المرشحين الأقوي على مختلف الأصعدة، ويجب عليهم أن يكونوا جاهزين لشتي الأمور.