الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:57 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

رئيس لجنة مكافحة كورونا يكشف أخر تطورات حالة محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا والمتابع لحالة محمد صلاح، اخر تطورات حالة الأخير بعد إصابته بالفيروس.

وقال حسني في مداخلة برنامج الحكاية على قناة ام بي سي مصر "وزيرة الصحة اتصلت بمحمد صلاح واطمئنت عليه أمس، وصرفنا العلاج له وفقًا للبروتوكول المصري".

وتابع "أرسلنا تقرير لنادي ليفربول والاشعات والفحوصات كاملة، اطمئن المصريين صلاح في حالة جيدة جدًا وفي حالة نفسية جيدة جدًا".

وواصل "اليوم محمد صلاح حالته أفضل بكثير جدًا، كان يعاني من بعض آلم البسيطة في الجسم اليوم أفضل".

واختتم "محمد صلاح سيكمل علاجه داخل مصر ولن يسافر للخارج، سنجري له مسحة يوم الخميس المقبل أو صباح الجمعة".

اقرأ أيضًا: الليلة.. سيرجيو راموس على موعد مع انجاز تاريخي.. ويقترب من كسر رقم أحمد حسن

موضوعات متعلقة