الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:33 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”عبارة سموحة”.. لودر ينقل المواطنين فى أحد ميادين اسكندرية (فيديو)

جرافة اسكندرية
جرافة اسكندرية

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر خلاله لحظة تدخل "لودر" من أجل المساعدة فى نقل السكان والمارة فى منطقة ميدان سموحة بالأسكندرية، بعد أن غمرت مياه الأمطار شوارع المدينة الساحلية، أمس الجمعة.

ويظهر خلال مقطع الفيديو المتداول على نطاق واسع، أن اللودر ينقل عددًا من السكان برافعته بين جانبي الطريق ثم يعود مرة أخري ليكرر نفس الفعل.

ونشر مقطع الفيديو أحمد عبد الهادي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسوك"، وكتب فى تعليقه على الفيديو: "معدّية ميدان سموحة"، ويقصد أن "اللودر" تحول إلى معدية مثل الموجودة فى الموانئ وجانبي الأنهار التي تنقل السكان بين طرفي المجرى.

اقرأ أيضًا: طرائف زمن كورونا.. اَخرها رجل يرتدي زي فأر ويتجول فى مترو الأنفاق (فيديو)

يذكر أن محافظة الأسكندرية وعددًا من المحافظات الساحلية الشمالية الأخري شهدت أمس الجمعة، أمطارًا غزيرة تسببت فيما يشبه الفيضانات في بعض الشوارع، وشلت حركة المرور بعدة مناطق.

وكانت قد حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية اليوم السبت من استمرار موجة الطقس السيئ على البلاد، ونصحت بضرورة الابتعاد عن أماكن تجمعات الأمطار.