الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:47 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل مواجهة إف سي مصر.. الزمالك يخشى لدغات أبناءه أمام أسامة نبيه (فيديو)

أسامة نبيه
أسامة نبيه

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره نادي مصر، في الثامنة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دور الثامنة من بطولة كأس مصر.

 

ويدخل الفارس الأبيض مباراة الليلة، رافعًا شعار "لا بديل عن الفوز"، كون المباراة لا تقبل القسمة على اثنين لتحديد الطرف الثاني في مباراة نصف النهائي أمام طلائع الجيش.

 

وتشهد المباراة صراعًا خاصًا بين البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، وأسامة نبيه ابن القلعة البيضاء ومدرب إف سي مصر، الذي يخوض تجربه جديدة مع الفريق.

 

وتخشى جماهير الزمالك لدغات أبناء النادي في مباراة حاسمة بكأس مصر، لاسيما وأن الأمر تكرر في بطولة الدوري، التي شهدت إنكسارات للزمالك على يد أبناءه.

 

وخسر الزمالك أمام أبنائه المدربين خلال الموسم الحالي 10 نقاط، وذلك بعدما التقى الفارس الأبيض بأبناءه في8 مباريات، حقق أربع انتصارات وتعادلين وخسارتين.

 

حلمي طولان

الهزيمة الأولى للزمالك في بطولة الدوري النسخة الماضية، جاءت على يد حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي، بعدما تمكن من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف في مواجهة الدور الأول.

 

طارق يحيى

تمكن طارق يحيى نجم الزمالك السابق، من قيادة طلائع الجيش لتحقيق الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري الأول من البطولة.

حسام حسن

نجح حسام حسن المدير الفني السابق لنادي سموحة، في عرقلة الزمالك خلال منافسات الموسم الماضي من بطولة الدوري، بعد تعادل الفريقين بدون أهداف.

 

اقرأ أيضًا: الاختبار الأخير.. الزمالك يواجه نادي مصر في دور الثمانية من كأس مصر

 

خالد جلال

وقاد خالد جلال المدير الفني السابق لنادي مصر، فريقه لتحقيق المفاجأة والفوز على الزمالك للمرة الأولى في تاريخ النادي، خلال منافسات الموسم الماضي من الدوري.