الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:54 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مباراة الأهلي وأبو قير في كأس مصر.. والتشكيل الرسمي

الاهلي
الاهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للبروفة الأخيرة، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الغريم التقليدي الزمالك، من خلال مواجهة أبو قير للأسمدة، ضمن منافسات دور الثمانية من مواجهة كأس مصر، المقرر لها الخامسة مساءً على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للمارد الأحمر، عن التشكيل الرسمي لفريقه لخوض مباراة اليوم، والذي تضمن عددًا من المفاجآت بمشاركة العناصر الشابة.

وجاء تشكيل الأهلي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمود وحيد – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – عربي بدر.

في خط الوسط: أحمد نبيل – حمدي فتحي - أحمد الشيخ – وليد سليمان - جيرالدو

في الهجوم: أليو بادجي.

وتتخوف الجماهير من تأثر ستاد الجيش ببرج العرب، من موجة الطقس السيئ التي تتعرض لها محافظة الإسكندرية الفترة الحالية، خلال نوة "المكنسة".

وأفاد مراسل قناة أون تايم سبورتس" في تصريحات عبر برنامج "ستاد أون"، أن أرضية ملعب استاد برج العرب تظهر بشكل رائع، ولم تتأثر بهطول الأمطار خلال الساعات الماضية.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد حرص على تفقد أرضية ستاد برج العرب يصحبة مراقب المباراة، أمس الجمعة بعد سقوط الأمطار.

ويغيب عن الأهلي كلًا من: محمود كهربا للإيقاف بالإضافة إلى الإصابة بفيروس كورونا، فضلا عن إصابة صالح جمعة بالفيروس المستجد، وإصابة كلًا من محمد هاني وأيمن أشرف وجونيور أجاي، بالإضافة إلى الحارس علي لطفي.