الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:33 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محكمة الأسرة اليوم 2020| مراتي بتمارس البغاء مع صديقتها

رجل حزين -أرشيفية
رجل حزين -أرشيفية

"مراتي بتمارس البغاء مع صديقتها الأجنبية ".. ولما واجهتها بفعلتها قالت إنها حرة، وأقدر أحاسبها لما نكون في بيت واحد"، بهذة الكلمات قال " ياسر" أمام محكمة الأسرة .

وقال الزوج فى دعواه أمام محكمة الأسرة :" زوجتي جميلة جدًا فتاة، تمتلك من خفة الدم الجاذبية مايثير أي رجل ليقع في حبها فور رؤيتها، وبالفعل وقع باسم في حبها فور رؤيتها ولكنها كانت من خريجات الجامعات الخاصة ولا تتحدث سوى الإنجليزية، لذلك نشأت بينهم فجوة هائلة؛ ولكنه حاول التغلب على ذلك وجعلها تحبه وظفر بها كزوجة "عقلها منفتح بشكل مبالغ فيه؛ وبتتكلم عن الشذوذ بطريقة منفتحة وكمان بتأيده، :" لما اتكلمت معاها ووضحت لها إن كده مينفعش خاصمتني لأسابيع طويلة، ومع الوقت حاولت أتغاضى عن طريقة تفكيرها عشان حبيتها".

وأضاف الزوج فى دعواه أمام محكمة الأسرة  :" ميرنا شغالة في شركة سياحة، وعلاقاتها كتير بالأجانب، اللي كان مطمني في البداية إن كلهم ستات، بس ناتالي كانت صاحبتها بزيادة وكنت دايما بعلق على تصرفاتها اللي متصحش، تتعصب عليا ونتخاصم، ومع الوقت بدأت تتهمني بالتخلف والتعصب والشرقية من غير مبرر لكلامها"، مضيفا أنه عند ناقشها في تحديد موعد الفرح بدأت تتهرب منه وترفض الإرتباط، وبعد إصراره وافقت على عقد القران ولكنها طلبت تأجيل الزفاف حتى يزول خجلها مني، بالإضافة لضرورة التخلص من الخلافات بينهم .

اقرأ أيضًا: نانسي تصرخ أمام محكمة الأسرة: حماتي بتعايرني علشان يتيمة

وأضاف الزوج فى دعواه أمام محكمة الأسرة :"بعد 7 شهور من عقد القران، وفي زيارة مفاجأة ليها، شوفتها في حضن ناتالي في وضع غير أخلاقي، ووقتها ارتبكت وظهر عليها الخوف، أخدت تليفونها وفتحته وشوفت عليه محادثات شاذة بينهم، وهنا اكتشفت المصيبة وعرفت إن عندها خلل نفسي"، ليقرر وقتها مواجهتها بذلك ولكنها لم تنكره بل اعترفت بفعلتها وأصرت عليها.

وقالت: "حاسبني بعد جوازنا"، وأن أفعالها قبل أن تذهب إلى بيته تخصها وحدها، ليلجأ الزوج لرفع دعوى يطالب فيها ببطلان عقد زواجهم.