الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:16 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”هنجملها”.. مشروع تخرج طلاب الإعلام بجامعة أسيوط

أطلق عدد من طلاب كلية الآداب قسم الإعلام بجامعة أسيوط حملة لتجميل شوارع المحافظة تحت شعار "هنجملها" كمشروع تخرج للكلية ليعتبر الاول من نوعه على مستوي المحافظه.
وقالت أميره أحمد ان الفريق كان يهدف الي تقديم مشروع تخرج يساهم في تحسين الاوضاع داخل المدينة وبالاخص تجميل المناطق الحيوية بها لتكون مثلا يحتزي به خلال السنوات القادمة.
وأضافت أنهم اختاروا أن يكون مشروع تخرجهم تجميل مدينتهم فاطلقوا حملتهم لتجول شوارع اسيوط ومراكزها بهدف التوعية البيئية وحرص على عدم القاء القمامة وزياده المساحات الخضراء وزراعه اسطح المنزل وذلك بمساعده طلاب كلية فنون جميله.
وأوضحت اميره بأن الحمله عباره فريق يطلقون عليه "green team" والذي يتكون من مجموعه من الطلاب "اميره احمد، ابتسام غزالي، ايه حسين، ايه محمد، تسنيم ناصر، زينب هليود، سلمى سيد، عمرو ثابت، ايمان عبد القادر، صديق عيسي، ضياء الدين، رانيا عبير".
واكدت على حرص الحمله على انطلاق المبادرتهم من الجامعة باعتبارها نقطه بدأيه لمشروعهم فقاموا بتجميل حوائط وجدران وسلالم الجامعة، موضحة بأن الحمله وجدت الكثير من الترحيب من قبل رئيس الكلية الدكتور ناصر هاشم واعضاء هيئه التدريس بجامعة، باعتبارها فكره جديده ومفيده.
واكدت اميره على تطوير مبادرة "هنجملها" حتى وصلت الى شوارع المحافظة، وكانت نقطة البدايه طريقهم من ميدان ام البطل الى شوارع مختلفة في المحافظة لم يقتصر الامر فقط على المحافظة بل بدا الفريق بنزول الى مراكز المحافظة لتوعيه المواطنين بضرورة المحافظة على شوارع واهميه زراعه اسطح المنازل، بالاضافة الي سرعه تفاعل المسؤلين الى مبادرتهم وتقديم الدعم لهم جاء ذلك من قبل مركز شؤون البيئة وشركات الدهانات التى توفر لهم المواد الازمه لعمليه التجميل.
واضافت اميره بانها وفريقها يطمحوا بسرعه انتشار مبادرتهم لتصل لجميع مراكز وقري المحافظة.