الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:11 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”هربت من خوفها”.. إخلاء سبيل المتهم بإلقاء زوجته من الدور السابع في المرج.. وحبس العشيق

إخلاء سبيل-أرشيفية
إخلاء سبيل-أرشيفية

استمعت نيابة شرق القاهرة الكلية، صباح اليوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020، لأقوال عامل متهم بقتل زوجته بعد ضبطها في أحضان عشيقها على سريره في منطقة المرج.

وأكد العامل المتهم بقتل زوجته في المرج أمام النيابة، أنه لم يقتل زوجته نافيا التهمة الموجهة إليه، مشيرا إلى أنه يوم الحادث وبعد عودته إلي المنزل وجد زوجته في أحضان رجل غريب "سائق توك توك" فى غرفة نومه على سريره، فانتابه الغضب الشديد وانهال عليها وعلي عشيقها بالضرب.

وأضاف المتهم بقتل زوجته في المرج، أن مراته فرت هاربا من خوفها منه ثم ألقت بنفسها من شرفة منزلها من الدور السابع، وأمرت النيابة بإخلاء سبيله.

جثة
 

عشيق القتيلة 

كما استمعت النيابة لأقوال عشيق القتيلة الذي نفي وجود علاقة غير شرعية مع الزوجة، ولكن التحريات أثبتت كذب روايته لتأمر النيابة بحبسه علي ذمة التحقيق ووجهت له تهمة الزنا.

وقررت نيابة شرق القاهرة الكلية، حبس عشيق المجني عليها، 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أخلت سبيل الزوج بعدما تبين أنه لم يلقي القتيلة من شرفة شقتهم بالدور السابع، وأنها اثناء هروبها من شدة الضرب الذي تعرضت له علي يد الزوج ألقت بنفسها لتسقط قتيلة في الحال.

مناظرة النيابة

وكشفت مناظرة نيابة شرق القاهرة الكلية، لجثة القتيلة عن وجود تهشم في الجمجمة وكسور متفرقة في أنحاء جسدها أسفرت عن وفاتها.

وصرحت النيابة بالدفن بعد الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

بداية الواقعة

وتلقى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اللواء نبيل سليم، إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة المرج المقدم حسين خيري، يفيد بتلقيه بلاغا من المواطنين، بسقوط ربة منزل من أعلى أحد المنازل بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل بها تهشم فى الجمجة وكدمات متفرقة بجسدها وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

أقوال الجيران 

واستمع فريق من ضبط المباحث لأقوال الجيران وشهود العيان للوقوف على غموض الحادث، كما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة لتفريغها.

اقرأ أيضًا: لمدة 60 دقيقة.. توقف التصويت بجولة الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات النواب

وبإجراء التحريات تبين أن زوج القتيلة تعدى عليها بالضرب المبرح بعد ضبطها عارية في أحضان عشيقها في غرفة نومه، ما دفعها لمحاولة الهرب منه فألقت بنفسها من شرفة الشقة الدور السابع، ونجح ضباط المباحث من ضبط الزوج، وبمواجهته اعترف بالاعتداء بالضرب على الزوجة ولكنه نفى إلقائها من شرفة المنزل.