الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:57 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

محافظ القليوبية يوجه بضرورة الاستعداد لمواجهة الطقس السيئ

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية

وجه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بضرورة الاستعداد لمواجهة أخطار الطقس السيئ، من قبل إدارات الأزمات وغرف العمليات المعنية بالمحافظة.

 

كما نفذت إدارة تطوير ورفع كفاءة الطرق، مجموعة من الأعمال الخاصة برصف وتركيب بلاط "الإنترلوك" بشوارع المحافظة، تنفيذا لتوجيها اللواء عبدالحميد الهجان، والتي بدأت قرب دخول فصل الشتاء.

 

اقرأ أيضا: محافظ القليوبية يعلن تعطيل الدراسة بالمدارس غدًا الخميس

من جانبه، قامت الوحدة المحلية بقرية الأحراز التابعة لمركز شبين الكوم، بتركيب خلية ضوئية وإصلاح العطل بخطوط إنارة الشوارع، وتأمين كافة أعمدة الإنارة بعد بيان الأرصاد حول سقوط أمطار غزيرة على محافظات الجمهورية.

 

وفي سياق متصل، قرر محافظ القليوبية تعطيل الدراسة اليوم الخميس 26 نوفمبر، تزامنا مع موجة الطقس السيئ، وسقوط الأمطار الغزيرة على مدن وقرى المحافظة، والتزاما بتعليمات هيئة الأرصاد الجوية.

 

وأهابت محافظة القليوبية بالمواطنين، ضرورة أخذ الحيطة والحذر حال سقوط أمطار، وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، والتواصل مع غرفة العمليات على الخط الساخن 114، أو رقم واتس أب 01555573040.