الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:40 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

نهائي القرن.. نائب رئيس الـ”كاف”: أتمنى تتويج الأهلي وموسيماني باللقب

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

أكد الجنوب إفريقي داني جوردان، النائب الثالث لرئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، على حضوره مباراة نهائي القرن التاريخية، التي تجمع الأهلي بنظيره الزمالك، في تمام التاسعة من مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، لحسم لقب دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية.

وقال نائب رئيس كاف في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس": "أنا الآن في طريقي للقاهرة لحضور مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري الأبطال الإفريقي.. وهي المواجهة التاريخية، وللمرة الأولى يلتقي فريقان من دولة واحدة في نهائي دوري الأبطال".

وأضاف: "النقطة الهامة في تلك المباراة هي تواجد الجنوب إفريقي على مقاعد المدربين، وقيادة الفريق الأحمر، لحصد النجمة الثانية في تاريخه في وقت قصير جدًا، أتمنى لبيتسو موسيماني كل التوفيق في المباراة مع الأهلي".

وتابع: "من ضمن الحديث أيضًا، أن اللجنة التنفيذية للكاف سوف تجتمع في القاهرة للحديث عن المستقبل، ولجنة الكاف القادمة وباقي الأمور الأخرى، وبالتأكيد سوف نتطرق في الحديث إلى الفترة الرئاسية الجديدة للكاف".

واختتم: "أتمنى لبيتسو موسيماني والأهلي كل التوفيق في المباراة، وتحقيق النجمة الإفريقية الجديدة".

اقرأ أيضًا: نهائي القرن| مصطفى محمد: الزمالك هو ريال مصر.. ودوري الأبطال هديتي قبل الرحيل

وفي السياق ذاته، يدخل بيتسو موسيماني المباراة وفي قائمته 19 لاعبا، بعد استبعاد الثلاثي وليد سليمان وصالح جمعة، وأليو ديانج، بسبب فيروس كورونا.

وتضم قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك 19 لاعبًا، هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعه وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السوليه وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشه وجونيور أجايي وحسين الشحات وأحمد الشيخ وجيرالدو وأليو بادجي ومروان محسن ومحمود عبدالمنعم كهربا.