الأربعاء 20 يناير 2021 08:51 صـ 6 جمادى آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
الرياضة

مرتضى منصور: الإعلام الأسود يدمرنا..وغير مسؤولين عن مبادرة ”لا للتعصب”

مرتضى منصور
مرتضى منصور

شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول، هجومًا على المجلس الأعلى للإعلام، ومبادرة "لا للتعصب" التي دعمها أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مؤخرًا، للحد من الفتنة التي سادت الساحة الخضراء في مصر.

وأكد مرتضى منصور أنه من الضروري توجيه تلك الحملة لوسائل الإعلام أولًا وليس للأندية، لأنهم السبب في إشعال الفتنة، وإطلاق الشائعات.

وقال مرتضى منصور، في تصريحاته خلال مقطع فيديو: "لدينا مدير فني محترم وأمير قوي تمكن من لم اللاعبين وبعدهم عن وسائل الإعلام السوداء، وبقول لكرم جبر مبادرتك فوق دماغي، ولكنها ليست بإيدينا، هي بإيدك وبيد من تحتك من الإعلاميين، وأحنا بنحاول ولكن الموضوع زاد من عندك".

وأضاف رئيس الزمالك المعزول:" قبل لقاء مهم مثل هذا انطلقت الشائعات حول الزمالك، ساسي هرب وبن شرقي كورونا، وعندما جاء أحد الصحفيين برسم نجمة إسرائيل على علم الزمالك ونشرها، هل هذا هو الإعلام؟؟".

وواصل: "احنا معاك مش ضدك وبنحاول نهدئ الجماهير على أد ما نقدر.. وأنا راجع مجروح من الانتخابات التي لم أسقط فيها، ولكن هذا وطني، ومش لازم أكون عضو برلمان عشان أحب بلدي مش محتاج البرلمان، أنا نجحت من غيره وفرحت من غيره".

وأردف: "الإعلام يشيع حاليًا أن الدولة تخطط لفرم مرتضى منصور الذي أساء لرئيس الوزراء، ولكن الدولة لن تصدق تلك الشائعات.. قبل البرلمان كنت مرتضى منصور، وسأظل مرتضى منصور ليا أسمي ومكانتي، وأديت لأحمد موسى وأحمد شوبير فوق دماغهم، وواجهتهم لما قالوا عملت مخالفات، من يتبرع لن يرتكب مخالفات".

نهائي الأهلي والزمالك | أشرف صبحي: الدولة تدخلت بـ”لا للتعصب” بعد إشعال الفتنة بين الجمهور

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق مرتضى منصور الاهلي الزمالك دوري ابطال افريقيا