الإثنين 18 يناير 2021 03:01 صـ 4 جمادى آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
الخدمات

مائل للبرودة ويشهد أمطار.. حالة الطقس اليوم الجمعة خلال نهائي إفريقيا

الطقس
الطقس

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية توقعاتها لحالة الطقس اليوم الجمعة، حيث توقعت طقس لطيف على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وطقس مائل للبرودة على السواحل الغربية، لطيف على السواحل الشرقية، والرياح معتدلة، وطقس معتدل على جنوب سيناء والرياح معتدلة.

كما تتوقع أن يسود طقس لطيف على شمال الصعيد ومعتدل على جنوب الصعيد والرياح معتدلة تنشط أحيانا على شمال الصعيد .

ومن جتنبه، كشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد فرص أمطار خفيفة على القاهرة الكبرى، متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من الوجه البحرى كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية والغربية والمنوفية، وأمطار متوسطة لغزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من الإسكندرية ورشيد ودمياط وبلطيم ومتوسطة على بعض المناطق من بورسعيد والعريش ورفح .

وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس بارد ليلا على القاهرة والوجه البحرى، بارد على السواحل الغربية، مائل للبرودة على جنوب سيناء، بارد على شمال الصعيد، وجنوب الصعيد.

وعن درجات الحرارة في أبرز محافظات مصر، تأتي كالتالي: فى القاهرة الصغرى 14 والعظمى 20، فى شبين الكوم الصغرى 14 والعظمى 20، فى طنطا الصغرى 13 والعظمى 20، فى دمنهور الصغرى 15 والعظمى 19، فى الإسكندرية الصغرى 16 والعظمى 19.

 

الطقس طقس طقس الجمعة