الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:36 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

راحت تعزي ماتت.. ”شروق” فارقت الحياة بعد مواساة صديقتها في وفاة والدها

شروق
شروق

لم تتخيل الفتاة التي تتلقى العزاء في والدها، وتستقبل صديقاتها اللاتي يواسينها ويعزينها، أنها بعد دقائق معدودة ستفقد واحدةً من أهم صديقاتها، والتي كانت تبكي منذ قليل بحرقةٍ على وفاة والدها، فطالبة الثانوية العامة "شروق" ذهبت لتعزي صديقتها في والدها، فماتت بعد العزاء مباشرةً.

في محافظة الأقصر تركت "شروق" مذاكرتها، لتواسي صديقتها التي فقدت والدها للتو، خرجت من منزلها دون إخبار والديها، ظنًا منها أنها ستعزي صديقتها وتعود مجددًًا لمنزلها كما يحدث دومًا، إلا أن حزنها الحقيقي على والد صديقتها أجبرها على عدم العودة.

رحاب صبري، صديقة الفتاة الراحلة، روت تفاصيل الواقعة، التي تداولها رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة إن شروق "وحيدة والديها"، طالبة في الثانوية العامة، لا تعاني من أية أمراض، وتعيش حياتها بشكلٍ طبيعي.

وتابعت "رحاب" أن "شروق" بكت كثيرًا في وفاة والد صديقتها حزنًا عليه، وخرجت من العزاء رفقة مجموعة من صديقاتها، إلا انها في طريق العودة لم تستطع مقاومة التعب والحزن: "وهي ماشية مع أصحابها بعد العزا تعبت ووقعت فجأة".

اقرأ أيضًا: عاجل| ”الجاني خنقها”.. الطب الشرعي يكشف سر وفاة فتاة أسوان

صديقات رحاب حملنها إلى المستشفى، التي طلبت عمل أشعة لها، التي أثبتت حاجتها إلى دخولها غرفة العناية المركزة، إلا أن القدر لم يمنحها تلك الفرصة وماتت على الفور قبل دخول تلك الغرفة.

"شروق صاحبة أختي الصغيرة، وكانت دايما عندنا في البيت، أنا مصدومة بنات صغيرة يتعرضو لموت مفاجئ من الزعل"، بتلك الكلمات عبرت "رحاب" عن حزنها على وفاة الفتاة الصغيرة، مضيفةً أن والدة "شروق" تعيش حالة من الصدمة على ابنتها الوحيدة، التي لم تودعها حتى قبل وفاتها.