الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:59 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محكمة الأسرة اليوم 2020| نهلة: اتجوز عليا واحدة عجوزة عشان تصرف علينا

محكمة الاسرة 2020-أرشيفية
محكمة الاسرة 2020-أرشيفية

رفعت ربة منزل تدعى" نهلة" صاحبة 30 عاما، دعوى تطالب فيها بنفقة المتعة أمام محكمة الأسرة بإمبابة، بعد طردها من منزل الزوجية لاعتراضها على زواج زوجها من سيدة أخرى تكبره 30 سنة.

وقالت نهلة في دعواها أمام محكمة الأسرة بإمبابة :"تزوجته بعد قصة حب طويلة، تحدث عنها الجميع وأثمر زواجنا عن إنجاب طفلتين توأم، لم يتعد عمرهما الـ6 سنوات، منذ زواجنا وأنا أعيش معه حرفيًا فى جحيم، من تكاسل عن الذهاب للعمل وإنفاق كل ما لدينا فى أتفه الأشياء، فلم يستمر في عمل أكثر من شهرين ويتم طرده.

محكمة الاسرة اليوم 2020- الطريق

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بإمبابة: "زاد الأمر سوءًا بعد إصرار حماتي على طردنا من الشقة، بعد قيام زوجي بسرقة جميع مصوغاتي للإنفاق علينا، واتهمتني حماتي بأني من حرضته على ذلك، توسلت لها كثير أن تتركنا في حالنا، لكنها أصرت وانتقلنا لشقة صغيرة لا يتحمل أحد العيش فيها".

وتابعت نهلة في دعواها أمام محكمة الأسرة بإمبابة: "منذ سبع أشهر تقريبا فاجأني بأنه وجد عملًا وبراتب مناسب جدًا، وكنت في غاية الفرح والسعادة، وأوصيته بأن يلتزم فيه حتى لا يتم طرده، وكان من المدهش لى أنه فعلًا استمر فيه وبدأت حياتنا تنتعش وترجع تانى من جديد، حتى بدأ يغيب علينا بالأيام، دون أن يطمئن عليا حتى بالتليفون، وبمراقبته تأكد من زواجه من سيدة عندها 70 سنة طمعًا في فلوسها".

اقرأ أيضًا: ايهاب أمام محكمة الأسرة:” شفت فيديوهات لمراتي مع رجالة على النت”

وأكملت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بإمبابة: "كنت في حالة من البكاء والإنهيار وانتظرته حتى يأتى ويكذب ما سمعته عنه، وعندما حضر حكى لى بكل جرأة بأنه تعرف على هذه السيدة عن طريق التواصل الإجتماعي"فيسبوك" وهى من سعت لتوظيفه وأوهمها بحبه لها حتى تزوجها ليحصل على فلوسها، وعندما اعترضت وقررت فضح أمره أمامها، طردني أنا وأطفالى من المنزل، كما هددنى بأخذ الأطفال مني، لذلك لجأت لمحكمة الأسرة بإمبابة وقررت تحرير عدد من الدعاوي ضده".